عقد محمد عبد الفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا مساء اليوم اجتماعا موسعا بأمناء المراكز وأمناء التنظيم علي مستوي المحافظة بقاعة الاجتماعات بمقر الحزب بمدينة قنا بخضور عمرو طارق السباعي أمين التنظيم وأمناء المراكز وأمناء التنظيم بالمراكز بهدف تقييم العمل خلال الفترة الماضية ووضع ملامح وخطة عمل المرحلة المقبلة.

وتم خلال الاجتماع تقييم شامل لكافة الفعاليات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية ومدي تأثيرها علي الشارع وتم تكليف أمناء المراكز وأمناء التنظيم بإعداد خطة عمل علي كافة المحاور لشهري أغسطس وسبتمبر ترتكز علي الفعاليات الجماهيرية التي تخدم قطاعات كبيرة من المواطنين علي الأرض كما تم مناقش العديد من الأمور التنظيمية الخاصة بالعمل الحزبي والتي تؤسس لعمل حزبي متكامل.

وقال محمد عبد الفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بقنا علي أن الفترة المقبلة ستشهد وبقوة عمل ميداني منظم وقوي يصب في صالح المواطنين ودعما لتوجها القيادة السياسية حيث يتم دراسة إقامة 10 معارض كبرى للسلع الغذائية التي توفر كافة السلع الضرورية والأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق ومعارض مماثلة لمستلزمات المدارس والزي المدرسي والعديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية والصحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اجتماعا موسعا

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلسه الوزارى الأمنى لمناقشة موقف المفاوضات مع حماس

ناقش رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، خلال اجتماع لمجلسه الوزارى الأمنى مساء اليوم/ الخميس/، موقف بلاده فى المفاوضات غير المباشرة، والتى من المتوقع أن تبدأ خلال الأيام القادمة، وذلك مع تجدد الزخم صوب تجدد المحادثات للتوصل إلى صفقة مع حركة "حماس".

وفى وقت سابق اليوم، صادق نتنياهو على إرسال فريق تفاوض، بعد مراجعة رد "حماس" على آخر مقترح إسرائيلي.

وقالت صحيفة" تايمز أوف إسرائيل"إن مسؤولين إسرائيليين بارزين، من ضمنهم وزير الدفاع يوآف جالانت، عبروا عن تفاؤلهم، حيال التوصل إلى صفقة.


وفى وقت سابق مساء اليوم، أبلغ نتنياهو، الرئيس الأمريكى جو بايدن، فى اتصال هاتفي، بأن إسرائيل ملتزمة بـ "إنهاء الحرب فقط بعد تحقيق كل أهدافها"، كما ناقش ،قراره بإرسال وفد تفاوضي، للمشاركة فى المحادثات غير المباشرة مع حركة حماس، بشأن صفقة يتم بموجبها الإفراج عن الأسرى مقابل وقف إطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل
  • "في أول أيام عمله" محافظ أسيوط الجديد يعقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة
  • نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلسه الوزارى الأمنى لمناقشة موقف المفاوضات مع حماس
  • وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لمونديال 2030
  • كامل الوزير يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030
  • لفتيت يترأس في البيضاء اجتماعا موسعا لتتبع مشاريع كأس العالم 2030 ومراقبة تنفيذها
  • نتنياهو يعقد اجتماعاً لمناقشة مقترح بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلس الوزراء اليوم بشأن رد حماس على وقف إطلاق النار بغزة