حددت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، شروط رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري السعودي، بعدما تلقى عرضًا رسميًا من نادي الحزم لضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن الأيام الماضية شهدت تجميد المفاوضات بين الأهلي ونادي الحزم السعودي بسبب ضعف المقابل المادي المقدم من قبل النادي السعودي لضم كهربا، خاصة أن المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، وافق على استمرار كهربا بالموسم الجديد.

شرط الأهلي للموافقة على رحيل كهربا إلى الدوري السعودي

أضاف المصدر أن كهربا طلب من إدارة الأهلي إبداء مرونة في المفاوضات مع نادي الحزم السعودي نظرًا لرغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي نظرًا لخروجه من الحسابات الفنية لمارسيل كولر في الموسم الماضي خاصة بعد تألق وسام أبوعلي، بجانب تخطيط الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد.

وأوضح: «نادي الحزم السعودي تقدم بعرض مادي يصل إلى 200 ألف دولار ولكن الأهلي طلب 500 ألف دولار ووافق على تخفيض طلباته المادية إلى 400 ألف دولار أي نحو 20 مليون جنيه، ولن يوافق برحيل اللاعب بقيمة أقل من ذلك».

كهربا ينتظر رد الحزم السعودي

واختتم المصدر أن مسؤولي الأهلي ينتظرون الرد النهائي من نادي الحزم السعودي لحسم مصير كهربا بشكل نهائي خاصة أن هناك نية للتعاقد مع مهاجم جديد حال الاستقرار على رحيل كهربا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي إلى الدوری السعودی نادی الحزم السعودی

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفاصيل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، المنتظر توقيعه من أجل استمراره داخل القلعة الحمراء بالفنرة المقبلة.

وأوصى محمود الخطيب رئيس محلس إدارة النادي الأهلي، بتجديد عقد الشناوي وجعله صاحب أعلى وأضخم راتب للاعب محلي داخل الفريق، تقديرًا لما قدمه للنادي ورفضه الرحيل رغم العروض المادية الضخمة من الدوريات الخليجية.

فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن عقد الحارس الدولي سوف يتضمن حصوله على 20 مليون جنيه راتب سنوي بعقد يستمر حتى 2028، بجانب 20 مليون حملات إعلانيه ومكافأت خاصة.

وتابع: “سوف يتم استثناء محمد الشناوي من نسبة المشاركات بجانب عدم الحصول على نسبة من الحملات الإعلانية أو البرامج التلفزيونية التي سيظهر بها اللاعب مستقبلًا”.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، والحارس الدولي من أجل عرض العقد عليه وتوقيع العقود، وإعلان استمراره داخل المارد الأحمر بالفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل: يحيى السنوار يبعث ”رسالة خاصة” إلى ”عبدالملك الحوثي” وهذا ما جاء فيها
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى نادي العامرات.. #عاجل
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • الأهلي يحذر لاعبيه من أسلحة جورماهيا.. وجلسة "كولر" تعيد آمال "كهربا"