كشفت أجهزة وزارة الداخلية، عن ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بمحافظة الشرقية، وتمكنت من ضبط مرتكبا الواقعة وتحرير المختطف.

كان قد تبلغ لمركز شرطة أولاد صقر بمديرية أمن الشرقية من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله عن المنزل عقب خروجه لمقابلة أحد أصدقائه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، أحدهم مقيم بالخارج، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيب بإستخدام سيارة ملاكي مستأجرة بتحريض من الثالث وذلك لوجود خلاف مالي بين الثالث ووالد المتغيب وقاموا بإحتجازه داخل مغسلة سيارات كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام لمساومة والد المتغيب لإعادة المبلغ المالي نظير إطلاق سراح نجله.

وأرشدا عن مكان تواجد المختطف وتم تحريره وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول المستولي عليه من المجني عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًلـ المرضى وكبار السن.. إدارة الجوازات تسهل عمليات الحصول على خدماتها

«مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية

«جريمة الشيخ زايد والجار الخائن».. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق في الحي الراقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية خطف شاب تحرير شاب خطف في الشرقية خطف في الهرم

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفى تعدى شرطى على سيدة بالمترو

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة مقطع فيديو تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى تضمن الزعم بتعدى أحد أفراد الشرطة على سيدات بإحدى عربات المترو.

وأكد المصدر أن مقطع الفيديو المشار إليه "قديم" يعود لعام 2017 ، وأن خلفيات الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12/8/2017 قام أحد أفراد الشرطة بمحاولة ضبط بائعة متجولة بمحطة مترو منشية الصدر ، حال محاولتها الهرب داخل العربة المخصصة للسيدات بالمترو عقب تعديها على أحد أفراد الشرطة وتعاطفت بعض الراكبات معها ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الواقعة وفرد الشرطة آنذاك ، كما صدر بيان رسمى يوضح حقيقة الواقعة فى حينه .


وأوضح المصدر أن ذلك يؤكد على إفلاس جماعة الإخوان الإرهابية وما دأبت عليه من إستدعاء وقائع وفيديوهات قديمة وإجتزائها لمحاولة خداع الرأى العام والنيل من حالة الإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى .

 







مقالات مشابهة

  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • الداخلية تنفى تعدى شرطى على سيدة بالمترو
  • تأجيل محاكمة 11 متهما بقضية خلية داعش الهرم لـ1 ديسمبر المقبل
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • اليوم.. نظر محاكمة 11 متهما بقضية خلية داعش الهرم
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج