مصراوي:
2024-09-16@21:57:29 GMT

45 صورة تكشف جمال ممشى أهل مصر وأبراج ماسبيرو الجديدة

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

كتب- محمد نصار:

نشر هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، مجموعة من أحدث الصور التي تظهر تقدم الأعمال في مشروعات تطوير منطقة كورنيش النيل بوسط البلد ومثلث ماسبيرو.

وتضمنت الصورة التي نشرها هاني يونس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ممشى أهل مصر بطول كورنيش النيل، فضلا عن أعمال تنفيذ الأبراج السكنية والفندقية والتجارية في منطقة مثلث ماسبيرو.

ويتم في الوقت الحالي تنفيذ عدة أبراج جديدة في منطقة مثلث ماسبيرو وتشمل أبراج النيل ماسبيرو المطلة على الكورنيش مباشرة بالإضافة إلى عدة أبراج أخرى في المشروع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ممشى أهل مصر أبراج ماسبيرو هاني يونس تطوير منطقة كورنيش النيل

إقرأ أيضاً:

غطاء نباتي كثيف.. «وادي العرين».. جمال الطبيعة البكر

البلاد – أبها

يعد وادي العرين بمحافظة ظهران الجنوب، أحد أشهر أودية منطقة عسير، لجمال طبيعته البكر وجريان سيوله وتنوع محاصيل بساتينه الغنَّاء من الحبوب والخضار والفواكه.

ويمتد الوادي لمسافة تزيد على 100 كلم، ابتداءً من حدود منطقة عسير غربًا إلى أطراف صحراء الربع الخالي بمنطقة نجران شرقًا، ويقع في منتصف محافظة ظهران الجنوب، ويقبع على جنباته أكثر من 250 قرية، إضافةً لمئات المزارع والمسطحات الخضراء.

وجمال الطبيعة البكر لهذا الوادي الأخضر، ومشهده الحلزوني الأخاذ جذب المئات من السياح والزوار؛ للاستمتاع بالجولات الميدانية والتنزه بين المزارع والبساتين الممتدة على ضفتيه.

عدسة “واس” رصدت الغطاء النباتي الكثيف لوادي “العرين” وأشجارها المتنوعة مثل (السدر، والطلح، والعوسج، والشيح، والقرض، والأثل، والنخيل)، ومزارع الذرة، وبساتين الفاكهة المتنوعة؛ ومنها (الرمان، والفركس، والعنب، والتين، والليمون، والبرتقال، والتفاح البلدي).

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين ومخبزاً بخان يونس
  • أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي الجديدة وإجراءات التجديد الإلكتروني
  • غطاء نباتي كثيف.. «وادي العرين».. جمال الطبيعة البكر
  • وزير الإسكان يتفقد الاستعدادات لبدء تنفيذ بحيرة مارينا الجديدة (صور)
  • الشربيني يوجه بسرعة البدء فى تنفيذ البحيرة بـ"مارينا الجديدة"
  • استمرار تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية بالقاهرة الجديدة
  • القاهرة الجديدة: بدء "المرحلة الثانية" من تنفيذ روافع المياه ومحطة التنقية
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة
  • تنفيذ قرارات غلق للمحال المخالفة وضبط 27 وصلة مياه خلسة بدمياط الجديدة
  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة