يواصل المشروع القومي لرياضة الرواد نشاطه المستمر، حيث أقيمت تدريبات اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024 بمركز شباب السلام ضمن مشروع المراكز الرياضية.

المشروع القومي لرياضة الرواد يواصل نشاطه بمركز شباب السلام 

تأتي هذه التدريبات في إطار توجيهات أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتعزيز الاهتمام بالرياضة وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية في المجتمع المصري، بما يتماشى مع رؤية الوزارة في جعل الرياضة أسلوب حياة لجميع الفئات.

الجدير بالذكر أن مركز رياضة الرواد هو أحد المشروعات القومية التي تديرها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بقيادة عمرو الحداد، ومتابعة غادة جمال الدين، مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك

يهدف المشروع إلى تعزيز المشاركة الشعبية في الأنشطة الرياضية وتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة بانتظام.

تأتي هذه الجهود تحت رعاية اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، وبمتابعة من محمد عبد العزيز، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، وتوجيهات  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة. يشرف على تنفيذ التدريبات  نسرين نور الدين، مدير إدارة الرياضة، وحكمت فريد، منسق المشروع، إلى جانب مدربي المشروع  عمرو الزيات  محمد حبيب.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صور.. ندوة دينية بمركز شباب منشأة الكرام بـشبين القناطر

نظم مركز شباب منشأة الكرام بإدارة شباب شبين القناطر ندوة دينية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ضمن مبادرة "رسول الإنسانية" بمشاركه أعضاء مراكز الشباب من الطلائع والشباب وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ندوة دينية بمركز شباب منشأة الكرام بـشبين القناطر …

 

 تناولت الندوة سيرة النبي العطرة المليئة بالمواقف والأحداث التي تعلمنا قيمًا إنسانية راقية تستقيم معها الحياة وتُعمَّر بها الأرض، وتتآلف بها النفوس إذا ما ترجمناها إلى واقع عملي في حياتنا، والقراءة العصرية للسيرة النبوية وتطبيقها أصبح ضرورة ملحَّة في ظلِّ ما نعيشه من أحداث وفتن تتطلب منّا التمسك بأخلاق النبى السمح سيره نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم المليئه بالمواقف والأحداث

كما تناول يوم مولده والمعجزات التى حدثت به كسقوط الأصنام من حول الكعبة وانكسار ايوان كسرى وغيرها من المعجزات، وكذلك أخلاقه الكريمة حيث كان يُلقب بالصادق الأمين ويبين كيف كانت دعوته لقومه للدخول فى الاسلام باستخدام اللين وأسلوب الحوار والإقناع والصبر عليهم رغم إيذائهم له ويظهر  أهم الصفات النبوية التي يتوجب علينا جميعا التحلي بها.

أشار الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بضروره عقد ندوات دينية يقدمها مسئولى الدعوة بمديرية الأوقاف بمراكز الشباب لأحياء  ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم وفق خطة النشاط و احتفالات وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية بمراكز الشباب بهدف تعزيز وغرس القيم الدينية والتأسى بالأخلاق الكريمه من خلال التعرف على السيرة النبوية العطرة والتطرق للدروس والقيم المستفادة من خلال الندوات الدينية .

مقالات مشابهة

  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • سيارة ملاكي تنهي حياه شاب بمركز دار السلام بسوهاج
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • "سيرة النبي العطرة".. ندوة دينية بمركز شباب عرب جهينة
  • صور.. ندوة دينية بمركز شباب منشأة الكرام بـشبين القناطر
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مدير الصحة العالمية يوجه كلمة إلى السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • اختتام أنشطة مهرجان الرسول الأعظم الرياضية بالحديدة