موقع 24:
2024-09-16@21:58:13 GMT

رابيو يختار أوروبا

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

رابيو يختار أوروبا

أفادت تقارير صحفية بأن لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو يرغب في الاستمرار في دوريات النخبة الأوروبية وأنه ليس مستعداً لقبول عروضاً غير مرضية فقط لكونه بلا نادٍ في الوقت الحالي.

وبحسب الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو، فإن صاحب الـ29 عاماً رفض عروضاً من السعودية وكذلك من تركيا، لأنه يريد مواصلة اللعب في الدوريات الـ5 الكبرى.

???????????? Similar to Turkey, Adrien Rabiot has also currently no plans to accept any proposal from Saudi Pro League.

His priority and desire remain European top 5 leagues. pic.twitter.com/q2zVyDXxqM

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) September 8, 2024

ولعب الدولي الفرنسي المواسم الـ5 الأخيرة مع يوفنتوس، الذي انتقل إليه من باريس سان جيرمان في صيف 2019، وأصبح حالياً بلا نادٍ عقب انتهاء عقده مع اليوفي في أول يوليو (تموز) الماضي.
وظهر رابيو لأول مرة بقميص المنتخب الأول الفرنسي في نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2016، ومنذ ذلك الحين خاض 48 مباراة مع "الديوك"، سجل خلالها 4 أهداف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية يوفنتوس باريس سان جيرمان رابيو يوفنتوس باريس سان جيرمان أدريان رابيو

إقرأ أيضاً:

استقالة المفوض الفرنسي تييري بريتون بعد "ضغط فون دير لاين على فرنسا لاستبداله"

في خطوة مفاجئة، قدم المفوض الأوروبي المسؤول عن السوق الداخلية، تييري بريتون استقالته صباح الإثنين، زاعمًا أن أورسولا فون دير لاين مارست ضغوطًا على بلده فرنسا لتقديم مرشح يحل محله.

اعلان

وقد أشار بريتون، في رسالته أنه كان منذ مدة على دراية ب"ضغط" فون دير لاين، التي كانت تتهيئ لتعيين مدير تنفيذي جديد. وأضاف بريتون أنه سيقترح إسمًا جديدًا لخلافته، معربًا عن فخره بالعمل كمفوض للسوق الداخلية في السنوات الخمس الماضية، مؤكدًا أنه "تجاوز المصالح الوطنية والحزبية" في سبيل واجبه. لكنه لم يعد يستطيع المضي في مهامه على ضوء تحركات فون دير لاين والحكم "المشبوه به" للمفوضية على حد تعبيره، لذلك أعلن استقالته من منصب المفوض الأوروبي، على أن يسري ذلك على الفور.

وكان من المتوقع أن يتولى بريتون منصبًا مهمًا في اللجنة القادمة، حيث ترددت شائعات عن توليه منصب نائب الرئيس التنفيذي. ولكن، وفقًا لما أعلنه، لن يكون هذا ممكنًا بعد الآن. فقد كتب بريتون في رسالته: "قبل بضعة أيام، خلال المرحلة الأخيرة من المفاوضات حول تكوين المستقبل السياسي للكلية، طلبت من فرنسا سحب اسمي - لأسباب شخصية لم تناقشها معي مباشرة - وعرضت، كمقايضة سياسية، حقيبة يُزعم أنها أكثر نفوذاً لفرنسا في الكلية المستقبلية".

ولم ترد المفوضية الأوروبية على طلبات التعليق، لكن خروج بريتون المفاجئ يشكل ضربة جديدة لجهود فون دير لاين المستمرة في بناء هيئة المفوضين الجديدة، وهي عملية تتطلب توازنًا دقيقًا بين الجنس والجغرافيا والسياسة الحزبية. وقد تم تأجيل تقديم الفريق الجديد بالفعل بسبب معركة سياسية في سلوفينيا، حيث طعنت المعارضة في تعيين مارتا كوس كمفوضة معينة للبلاد.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية يُساعد في حل أكثر الحسابات تعقيداً.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد ”Alps“ ابتداء من مارس 2025.. شركة "ويز إير" للطيران تطلق رحلات اقتصادية طويلة المدى وأخرى للشرق الأوسط الصحة العالمية تمنح أول موافقة على لقاح mpox ما يمهد الطريق لاستخدامه في إفريقيا المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي فرنسا أورسولا فون دير لايين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next هآرتس: إسرائيل تجنّد طالبي اللجوء الأفارقة للقتال في غزة يعرض الآن Next حرب غزة: 3 "مجازر" جديدة بحق الفلسطينيين.. وإسرائيل تعترف بفشلها في اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون يعرض الآن Next لدفعهم نحو جبهات القتال.. بولندا تدعو إلى وقف تقديم المساعدات المالية للأوكرانيين الرجال يعرض الآن Next الصحة العالمية تمنح أول موافقة على لقاح mpox ما يمهد الطريق لاستخدامه في إفريقيا يعرض الآن Next يُساعد في حل أكثر الحسابات تعقيداً.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد ”Alps“ اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا دونالد ترامب غزة الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 أوروبا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مهاجرون أس أن سي أف ملياردير حملة انتخابية عسكرية منظمة الصحة العالمية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أدريان رابيو يوضح سبب موافقته على عرض مارسيليا
  • مرسيليا يُعلن التوصل إلى اتفاق لضم رابيو
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. فوتبول ايطاليا: رابيو إلى الدوري الفرنسي وذا صن تعلق على أزمة روميو
  • استقالة المفوض الفرنسي تييري بريتون بعد "ضغط فون دير لاين على فرنسا لاستبداله"
  • مستقبل وطن يختار النائب محمود حسين أمين الأمانة العامة للمصريين بالخارج
  • أول ظهور لـ “بلقبلة” بألوان أونجي الفرنسي
  • رين يعمق جراح مونبيليه بثلاثية في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • الرجاء البيضاوي يختار عادل هالا رئيسا جديدا للفريق خلفا لبودريقة