أكدت وزارة الداخلية الأردنية، اليوم الأحد، أن الجهات الرسمية باشرت التحقيق في حادث إطلاق النار الذي وقع على الجانب الآخر من جسر الملك حسين.

يذكر أن، الإسعاف الإسرائيلي أكد منذ قليل مقتل 3 إسرائيليين بجروح خطيرة أحدهم في حالة حرجة، جراء إطلاق نار عند معبر جسر اللنبي «جسر الملك حسين» بين الأردن وفلسطين.

وأفادت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» نقلاً عن خدمة الإسعاف الإسرائيلية، بأن الرجال الإسرائيليين الثلاثة يبلغون من العمر 50 عام وتم عالجتهم في موقع الحادث، قبل أن تضطر إلى إعلان وفاتهم.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فورد أن منفذ عملية إطلاق النار في معبر الكرامة سائق شاحنة من الأردن وصل إلى البوابة وفتح النار على موظفي المعبر وتمت تصفيته.

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلاً عن شرطة الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الأحد، مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية، بالإضافة إلى غلق المعبر.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «رويترز» عن مسؤول أمني، بإغلاق جسر الملك حسين من الجانب الأردني للتحقيق في حادث إطلاق النار.

اقرأ أيضاًمقتل 3 إسرائيليين في إطلاق نار عند المعبر الحدودي بين الضفة الغربية والأردن

مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن

وزير العمل يبحث مع سفير الأردن لدى القاهرة آليات التعاون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأردن الأردن وفلسطين الحدود الأردنية الفلسطينية الداخلية الأردنية جسر الملك حسين حادث في الأردن حدود الأردن فلسطين والأردن وزارة الداخلية الأردنية جسر الملک حسین إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

نشر صورة للمشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب

نقلت "سي إن إن" عن قائد شرطة مقاطعة مارتن بفلوريدا قوله إن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به الذي تبحث عنه شرطة مقاطعة بالم بيتش في حادث إطلاق النار بملعب الرئيس الأميركي السابق للغولف.

وكان مدير شرطة بالم بيتش قد قال إن المشتبه به "كان مختبئا بين الشجيرات في الملعب، وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه".

وأضاف قائد الشرطة: "قمنا باعتقال مشتبه به في حادث إطلاق النار والتحقيق معه مستمر".

وتداولت وسائل إعلام أميركية صورة قالت إنه للمشتبه في حادث إطلاق النار، بالإضافة إلى سيارته التي جرى توقيفها من قبل الشرطة.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "إف بي آي" الأحد أن إطلاق النار بالقرب من ملعب الغولف الخاص بترامب "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

وأوضح مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان أنه استجاب للحادث في مقاطعة "ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا ويحقق في ما يبدو أنه محاولة اغتيال للرئيس السابق دونالد ترامب".

وأعلنت حملة المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأحد عن وقوع "إطلاق نار على مقربة منه"، مؤكدة أن الرئيس السابق ترامب في أمان.

وأفاد المتحدث باسم حملته الانتخابية ستيفن تشيونغ في بيان "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه".

وكان ترامب يلعب الغولف في ملعبه في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، على مقربة من مقر إقامته في مارالاغو، خلال يوم ينقطع فيه عن الحملة الرئاسية، وفق تقارير إعلامية متعددة، وكان برفقة فريق الحماية الخاص به عندما تم إطلاق الأعيرة النارية.

مقالات مشابهة

  • عيادات استعادة الأمل تنطلق من معبر الشيخ حسين إلى غزة لدعم مبتوري الأطراف
  • السلطات المغربية تقرر إغلاق معبر سبتة المحتلة تحسبا لأي طارئ
  • نشر صورة للمشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب
  • تخصصوا فى المستندات الرسمية.. تفاصيل التحقيق مع 6 متهمين بتزوير الأختام
  • كيف علّقت هاريس على حادث إطلاق النار بالقرب من ترامب؟
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب لم يكن في خطر أثناء حادث إطلاق النار
  • الحكومة الأردنية تقدم استقالتها إلى الملك عبد الله الثاني
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية
  • الشهيد ماهر الجازى
  • الأردن.. مظاهرة للمطالبة باستعادة جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين