ينظم نادى محافظة الفيوم الرياضى برئاسة النائب عماد سعد حمودة، رئيس مجلس الإدارة مساء الخميس القادم احتفالية بمناسبة المولد النبوى الشريف  يستضيف خلالها  الدكتور رمضان عبد الرازق، وتقام الاحتفالية بمسرح النادى الجديد.


ويتحدث الضيف عن سيرة الرسول دواء للقلوب وصلاح للعقول، وشفاء للنفوس، وهي التطبيق العملي والتفسير التطبيقي، والنموذج الحي للقرآن الكريم،كما وصفته أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها، بأنه كان قرآنًا يمشي على الأرض.



والدكتور رمضان عبد الرازق  حاصل على الدكتوراة فى الشريعة الإسلامية جامعة الأزهر الشريف - ودرس الفقة وأصوله بجامعة القاهرة - وعضو اللجنة العليا للدعوة الإسلامية بالأزهر الشريف.  وله سلسلة من الحلقات الدينية على اليوتيوب، ويحل ضيفًا على الإذاعة المصرية والقنوات الفضائية، ومن اشهر حلقاته " أسرار وعجائب التسبيح لله - علامات القبول - لو أرهقتك الذنوب والمعاصي - عليك بصلاة التوبة" ومن مؤلفاته " رحلة الروح من القرار إلي دار القرار - القلب السليم - صناعة الانتباه - روضة المحراب - الحقوق الإيمانية.
 

 

نادى محافظة الفيوم الرياضى يستقبل مجلس إدارة الإتحاد المصرى للووشو كنغ فو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم الخميس القادم نادي نادي محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الديار المصرية بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بذكرى المولد النبوي الشريف، كما بعث ببرقية تهنئة مماثلة، لفضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الديار المصرية.

 

قال المحافظ في البرقيتين: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بذكرى المولد النبوي الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

 

وأضاف محافظ الفيوم: "ونحن نحتفل بذكرى مولد نبينا الكريم، ندعو المولى عز وجل أن يعينكم على أداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق، وأن يمن عليكم، ويسدد خطاكم فيما تقدمونه من إنجازات لنصرة الدين الإسلامي والأمة الإسلامية والعربية ولشعب مصر، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية دائمًا بالاستقرار والتقدم والرقي، وأن يحفظها من كل مكروه وسوء".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يوجه باستكمال وتعميم أنشطة مبادرة "مدينة آمنة من العنف ضد النساء" IMG-20240914-WA0036

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • إنشاد ديني ضمن احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف 
  • محافظ الفيوم يشهد احتفال "الأوقاف" بالمولد النبوي الشريف
  • نائبا عن رئيس الجمهورية.. محافظ الفيوم يشهد احتفال "الأوقاف" بالمولد النبوي الشريف
  • لجنة العقوبات تناقش الخميس التقرير النهائي لفريق الخبراء بشأن اليمن
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الديار المصرية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بذكرى المولد النبوي الشريف