الأسبوع:
2024-09-16@21:44:07 GMT

مصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

مصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية

شهدت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، نشوب حريق فى شقة سكنية، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء لإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق فى شقة سكنية بالطابق الخامس بدائرة قسم أول الزقازيق، وأسفر الحريق عن مصرع جيهان.

م. ل 58 عاما.

وأوضح شهود العيان أن الشقة مسقوفة بالخشب، واندلع الحريق فى السقف وأسفر عن احتراق الشقة بالكامل مصرع السيدة المسنة.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الحريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن الشرقية الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة

لقى شاب مصرعه وأصيب سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على جثة المجني عليه بثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة. 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بمنطقة إمبابة، بنشوب مشاجرة بين طرفين وسقوط ضحايا.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ وبالفحص وإجراء التحريات، تبين مصرع "محمد.ع."، 38 سنة، بطعنة نافذة في الصدر، كما أصيبت ربة منزل تدعى "فتحية.م." تبلغ من العمر ٥٧ سنة بطعنة بالذراع الأيسر، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع شاب أصاب نفسه بطلق ناري بالخطأ أثناء عبثه بسلاح ناري بالبدرشين، وكلف الطب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية لحثمانه وإعداد تقرير مفصل بأسباب وفاته، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

بداية الواقعة بإخطار تلقاه مأمور مركز شرطة البدرشين، من غرفة عمليات شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار ووجود جثة بقرية أبو رجوان بدائرة المركز.

انتقلت قوة من مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لشاب يدعى "أحمد"، وكان بجواره سلاح ناري وفارغ، وتبين أنه في أثناء عبثه بالسلاح خرجت طلقة بالخطأ أودت بحياته.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين البحث عن مجهولين ألقوا زجاجات حارقة على مصنع أقمشة في الطالبية نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة حبس عاطل بتهمة هتك عرض مراهق في البدرشين مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالعياط تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين البحث عن مجهولين ألقوا زجاجات حارقة على مصنع أقمشة في الطالبية نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة حبس عاطل بتهمة هتك عرض مراهق في البدرشين مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالعياط

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • مصرع مسن وإصابة شاب فى حريق شونة قش بالشرقية
  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة
  • التحريات وشهود عيان يكشفون ملابسات مصرع شاب فى العياط
  • ماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور
  • مصرع مدير قسم حسابات بحادث سير في ديالى
  • مصر.. مصرع شخصين وإصابة 29 على الأقل في تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف الممطرة والفيضانات فى رومانيا
  • إندلاع حريق ببناية سكنية في باتنة