المناطق_متابعات

أظهرت بيانات بورصة العقود المستقبلية للنفط في الولايات المتحدة تراجع رهانات صناديق التحوط على الاتجاه الصعودي لأسعار النفط إلى أدنى مستوياتها تاريخيا بسبب احتمالات تضخم الإمدادات وتراجع الطلب.

وبنهاية الأسبوع الماضي خفض مديرو المحافظ من مراكزهم المجمعة على خامي برنت وغرب تكساس بمقدار 99900 عقدا ليصل إجمالي مراكز الشراء إلى نحو 140 ألف عقد وفقا لـ “العربية”.

أخبار قد تهمك خسارة أسبوعية كبيرة.. أسعار النفط تهبط 2% بعد بيانات الوظائف الأمريكية 7 سبتمبر 2024 - 11:48 صباحًا استقرار أسعار النفط قرب أقل مستوياتها منذ 14 شهرًا 5 سبتمبر 2024 - 9:16 صباحًا

ويأتي تراجع المعنويات وسط انخفاض الأسعار في الأسابيع الأخيرة، مدفوعا بالمخاوف بشأن الطلب في الولايات المتحدة والصين على النفط.

سجلت أسعار مزيج برنت خسائر أسبوعية بنسبة 10%، ووصلت تراجعات الخام الأميركي إلى 8%، وكان تحالف “أوبك+” قد اتفق على تأجيل زيادة إنتاج النفط المقررة في أكتوبر لشهرين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أسعار النفط أسعار النفط

إقرأ أيضاً:

تحديث بيانات خدمة تعبئة الغاز والرقم المحمول

غزة - صفا

يستطيع المواطنون الآن تعديل مكان السكن أو النزوح الحالي واسم الموزع، مع التأكيد على ضرورة إدخال رقم الهاتف المحمول الصحيح لضمان إشعاركم بموعد الكشف الخاص بكم. وذلك من خلال رابط الخدمة المخصص لهذا الغرض.

رابط معرفة حالة التسجيل الإلكتروني لتعبئة الغاز

لمعرفة حالة طلبك أو لإجراء أي تعديلات، يمكنك زيارة الرابط التالي:

للتسجيل وفحص حالة طلبك إقرأ أيضاً رابط تسجيل الغاز

تعليمات الهيئة العامة للبترول للمواطنين تعبئة أسطوانات الغاز: يُرجى إبراز الهوية الشخصية عند تسليم واستلام الأسطوانة من الموزع في الحي. وتعتبر المسؤولية عن تدقيق البيانات تقع على عاتق الموزع. تحديث الطلبات: بعد تحديث العناوين وبيانات الموزعين، يمكنكم تعديل الطلب إذا كانت حالته "قيد التنفيذ". يُسمح بتعديل العنوان (المحافظة، المدينة، المنطقة، والموزع) دون التأثير على ترتيب الطلب، حيث يعتمد الكشف على تاريخ إدخال الطلب فقط. رقم الجوال: لضمان سحب طلبكم بنجاح، يُرجى التأكد من إدخال رقم جوال صحيح في بوابة التسجيل. إذا تم إدخال رقم غير صحيح، لن يتم سحب الطلب.

لذلك، نرجو منكم الدخول إلى بوابة التسجيل واستكمال البيانات اللازمة لضمان تقديم الخدمة بشكل صحيح.

تسعى الهيئة العامة للبترول لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين في قطاع الغاز، وتهيب بالجميع ضرورة الالتزام بالتعليمات لضمان سير العملية بشكل سليم.

مقالات مشابهة

  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • أسعار النفط ترتفع وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • النفط يرتفع قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • ارتفاع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية.. توقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • استقرار أسعار النفط مع تراجع صادرات الخام الليبية
  • تحديث بيانات خدمة تعبئة الغاز والرقم المحمول
  • شركات كبرى على وشك الانهيار تحت وطأة تراجع الأسعار
  • وزير النفط العراقي يجري عملية جراحية طارئة في الولايات المتحدة
  • عاجل .. تعرض وزير النفط العراقي الى ازمة صحية مفاجئة اثناء زيارته الحالية الى الولايات المتحدة الامريكية ونقله الى المستشفى