الوطن:
2024-09-16@21:35:47 GMT

قرار جمهوري بتعيين رؤساء محاكم الاستئناف

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

قرار جمهوري بتعيين رؤساء محاكم الاستئناف

نشرت الجريدة الرسمية في العدد 35 مكرر اليوم، قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي 375 لسنة 2024 بتعيين عدد من القضاة رؤساء محاكم الاستئناف في المحكمة، اعتبارا من 22-9-2024 حتى 30-6-2025 على النحو التالي:

رئيس محكمة استئناف القاهرة

- القاضي محمد نصر سيد أحمد نصر رئيسًا لمحكمة استئناف القاهرة.

- القاضي محمد محمد مصطفى سالم رئيسًا لمحكمة استئناف الإسكندرية.

- القاضي محمد أحمد أبو زيد سليم رئيسًا لمحكمة استئناف طنطا.

- القاضي حسين عبد الكريم حسين قنديل رئيسًا لمحكمة استئناف المنصورة.

رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية

- القاضي فكري صادق إبراهيم غانم رئيسًا لمحكمة استئناف الإسماعيلية.

- القاضي أحمد محمد إسماعيل الماجري، رئيسًا لمحكمة استئناف بني سويف.

- القاضي مجدي أحمد محمد مصطفى، رئيسًا لمحكمة استئناف أسيوط.

- القاضي أحمد عبدالعزيز عبد المجيد قتلان، رئيسًا لمحكمة استئناف قنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجريدة الرسمية تعيين قضاة السيسي رئیس ا لمحکمة استئناف

إقرأ أيضاً:

وصول اللاعب أحمد فتوح لمحكمة جنايات مطروح

وصل أحمد فتوح  لاعب كرة القدم بنادي الزمالك، إلى محكمة جنايات مطروح؛ لحضور ثاني جلسات محاكمته، لاتهامه بالتسبب في القتل الخطأ لشخص يعبر الطريق بطريق العلمين، والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

تبين من التحقيقات على النحو المبين في أمر الإحالة من النيابة العامة، أن المتهم أحمد فتوح لاعب كرة قدم محترف مقيم بمحافظة القاهرة، في يوم 8/11 /2024 بدائرة قسم شرطة العلمين، أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا علي النحو الثابت في التحقيقات، قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش.

ونتج عن ذلك وفاة المجني عليه "السيد أحمد " وتسبب خطأ في وفاة المجني عليه وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطي المواد المخدرة، بأن قاد السيارة الرقمية ( ا ف ج 9569) بالطريق الساحلي بحالة ينجم عنها الخطر مما أدى إلى الاصطدام بالمجني عليه محدثا إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي التي أودت إلى الوفاة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم قاد سيارة بسرعة تجاوزت الحد الأقصى للسرعة المقررة، ولم يراع في مسلكه في الطريق وبذل أقصى عناية والتزام والحذر والحيطة اللازمين معرضا حياة الآخرين للخطر، وبناء عليه فإن الأوراق تقييد جناية وجنحة ومخالفة مواد مواد القانون.

وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة الدعوى إلى محكمة جنايات أول درجة المختصة بدائرة محكمة الاستئناف بالإسكندرية، لمعاقبة المتهم وفقا لمواد الاتهام والوصف الواردين بأمر الإحالة، والتي حددت محكمة جنايات مطروح للمحاكمة.
 

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • وصول اللاعب أحمد فتوح لمحكمة جنايات مطروح
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء نيكاراغوا وكوستاريكا والسلفادور وغواتيمالا بذكرى استقلال دولهم
  • محكمة الاستئناف تصدر أحكامها في حق أفراد شبكة تستغل قاصرين جنسيا بمحلات SPA بتيفلت
  • صدور قرار بتعيين أعضاء في المحكمة العليا (الأسماء)
  • صدور قرار بتعيين القاضي عصام السماوي رئيسا لهيئة رفع المظالم
  • صدور قرار بتعيين أعضاء في المحكمة العليا ” الاسماء”
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية (الأسماء )
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية