اجتاز المعد في الكرة الطائرة إبراهيم المزيني الدورة الدولية للمدربين للمستوى الثاني للكرة الطائرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي أقيمت خلال 5 أيام حيث أقيمت بنادي الوصل الإماراتي وحصل على المركز الثالث في الدورة من أصل 36 مدربا. وشكلت الدورة باكورة دورات المدربين لهذا اللاعب الذي أكد أنه ما زال مستمرا في مجال اللعبة، وأضاف: ما زلت مستمرا في اللعب حتى المواسم القادمة مع مجيس، حيث حصدت مع النادي المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة والمركز الرابع في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب وطموحنا هو حصد اللقب أو مركز متقدم فطائرة مجيس قادرة على ذلك.

وكان اللاعب إبراهيم المزيني قد تدرج في مجال لعبة الكرة الطائرة منذ عدة مواسم عبر المراحل السنية واللعب في عدة أندية بمحافظة شمال الباطنة وخارجها، كما وصل لصفوف منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة. ويبدو أن اللاعب إبراهيم المزيني يحدوه الأمل في الانخراط في قطاع تدريب اللعبة بعد أن يودع الملاعب كلاعب أعطى الكثير من وقته وجهده لخدمة اللعبة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنظمدورة تدريبية لـ ضباط الشرطة في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء

اختتمت أكاديمية الشرطة فاعليات إعداد وتأهيل المتدربين حول قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، بمقر المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام التابع لكلية التدريب والتنمية بالأكاديمية والتي عقدت على مدار 3 أيام بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بمشاركة عدد من ضباط وضابطات الوزارة.

تستهدف تلك الدورة إعداد وتدريب الضباط والضابطات العاملين في المؤسسات الإصلاحية ومسئولي التدريب في جهات الوزارة على القواعد الدولية الإسترشادية لمعاملة النزلاء التي تتوافق مع القوانين المصرية للوصول إلى أفضل معدلات الأداء الذى يتفق مع إستراتيجية الوزارة نحو تطوير مراكز الإصلاح والتأهيل.

حيث تضـمن برنامج الدورة العديد من المحاور يأتى من بينها (الإطار القانونى والمبادئ و الأهداف الرئيسية لقواعد نيلسون مانديلا - المعاملة الإنسانية للنزلاء وعدم التمييز - متطلبات إنشاء مراكز الإصلاح والتأهيل وفقاً للمعايير الدولية - إرشادات الأمن والسلامة داخل مراكز التأهيل - كيفية الإستجابة والتعامل مع الحوادث والأزمات داخل مراكز التأهيل - التعامل مع إحتياجات النزلاء الطبية وقواعد التعامل مع الفئات الخاصة "ذوي الإعاقة الذهنية والبدنية" - دور النيابة العامة فى الرقابة على مراكز الإصلاح والتأهيل في سياق التشريعات الوطنية والإتفاقيات الدولية - كيفية إعادة تأهيل النزلاء وإعدادهم لإطلاق سراحهم وإعادة دمجهم بالمجتمع.

ويعكس تنظـيم تلك الدورة مدى حرص وزارة الداخلية على صقل القدرات الذاتية للعنصر البشرى في مختلف المجالات الأمنية، وفي نهاية الدورة التدريبية تقدم مسئولى وخبراء التدريب بمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة بالشكر لممثلى الوزارة وأكاديمية الشرطة على الدعم المستمر لبرامجها التدريبية.

وجاء ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التي ترتكز في أحد محاورها على الإرتقاء الدائم والمُستمر بالمستوى العلمي والثقافي لكافة العاملين بها وتأهيل وتدريب ورفع قدرات الكوادر الأمنية.

اقرأ أيضاً«هسفرك تكمل دراستك بره مصر».. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر

الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟

مطالب للإفراج عنه وأسرة الضحية ترفض التصالح.. السيناريوهات المحُتملة لـ أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته

مقالات مشابهة

  • أحمد بن محمد يفتتح فعاليات الدورة الـ 30 لمؤتمر ومعرض «أنظمة النقل الذكية 2024»
  • أحمد بن محمد يفتتح الدورة الـ 30 للمؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • الداخلية تُنظم دورة تدريبية للضباط فى مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • الداخلية تنظمدورة تدريبية لـ ضباط الشرطة في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • «الداخلية» تنظم دورة تدريبية في مجال «قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء»
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • الكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز
  • مصر ضمن المجموعة الأولى ببطولة العالم للكرة الطائرة 2025
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر