تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من الانتعاشة الفنية في هذه الفترة، وفي الساعات الماضية كشفت مفاجأة عن أول تعاون مع الفنان أمير كرارة، وأيضًا عددًا من الأعمال الدرامية المنتظرة على رأسها مسلسلها الجديد من الفنان محمد الشرنوبي، في تصريحات تلفزيونية في الساعات الماضية على هامش حصولها على أحد الجوائز.

هنا الزاهد تكشف مفاجأة عن أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تحمسها لأول عمل سينمائي يجمعها مع الفنان أمير كرارة في الفترة المقبلة، وقالت: «في فيلم لسة هنصوره وهو أول تعاون مع أمير كرارة إخراج الأستاذ أحمد الجندي وده خامس تعاون معاه، متحمسة له أوي وهو فيلم بجد مكتوب حلو جدا ولسا هنصوره».

وأضافت «الزاهد»، أنّها تشارك في السباق الرمضاني 2025، من إخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي.

مسلسل هنا الزاهد مع محمد الشرنوبي

وتحدثت هنا الزاهد عن مسلسلها مع محمد الشرنوبي وقالت: «في مسلسل نازل لسا في شهر 12 اسمة إقامة جبرية سايكو دراما، مع شرنوبي وصابرين ومحمود البزاوي إقامة جبرية»، ويُعرض المسلسل على منصة watch it.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هنا الزاهد مسلسل هنا الزاهد منصة watch it إقامة جبرية هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز

في الآونة الأخيرة، تصدرت أخبار بوجود علاقة عاطفية بينهما الفنانة أسماء جلال بمطرب الراب ويجز، بعد ظهورهم بشكل دائم معًا، وكشفت أسماء، حقيقة علاقتهما بعد انتشار تلك الشائعات، ولم يعلق أي منهما عليها طوال الفترة الماضية.

 

وصرحت أسماء جلال عن علاقتها بـ ويجز مؤكدة إن ما يجمعهما هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا".

 

فيلم هيبتا 2

 

وتعاقدت مؤخرًا أسماء جلال عن فيلم “هيبتا 2” إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية الذي تدور أحداثه في إطار شيق حول العلاقات العاطفية وما يطرأ عليها من مشاكل وتقلبات يكون لها تأثير على حياة الشباب، ويناقش عدة أمور هامة تخص طبيعة العلاقات.


صناع وأبطال فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة


يشارك في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.

 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب فى "الحلانجي" وعرضه فى رمضان 2025
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة وجامعة حائل وهيئة التطوير
  • أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة
  • رسمياً.. شرطة دبي تكشف عن تفاصيل حادث فهد المولد
  • الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل