دعت الحكومة اليمنية كل اليمنيين في الداخل والخارج إلى توحيد الجهود وتنفيذ حملة إعلامية واسعة وغير مسبوقة احتفالا بالعيد الـ 62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، على هشتاغ #26سبتمبر_ثوره_متجدده

 

وقال وزير الإعلام والثقافة معمر الإرياني الارياني -في منصة اكس- نداء لكل يمني حر في الداخل والخارج، ولكل صحفي، وإعلامي، وناشط على منصات التواصل الاجتماعي، دعونا نوحد جهودنا ونرفع صوتنا عاليا في حملة إعلامية ضخمة وغير مسبوقة احتفالاً بالعيد الـ 62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة".

 

وأضاف " دعونا نعبر عن تمسكنا بأهداف وقيم الثورة كل من موقعه ومكانه ونحتفل بكل الصور والأشكال المتاحة، نزين البيوت والأحياء والسيارات بالعلم الوطني، نرفع صور وشعارات وايقونات الثورة في صفحاتنا بمواقع التواصل الاجتماعي، ننشر القصائد والأغاني الثورية، ونخصص برامج القنوات والإذاعات والصحف وكل وسائل الإعلام لإحياء هذه المناسبة الوطنية العظيمة".

 

وأكد أن " هذه المناسبة ليست مجرد ذكرى، بل هي رمز لإرادة اليمنيين في الحرية والكرامة، وهدم قيود العبودية والاستبداد التي عانى منها أجدادنا" موضحا أنها " فرصة لنؤكد للعالم أجمع أن روح ثورة سبتمبر ما زالت حية ومتجددة في قلوبنا، وأننا ماضون على درب الآباء والأجداد الذين ضحوا لأجل اليمن العظيم".

 

وقال وزير الإعلام " لننطلق من يومنا هذا (4 سبتمبر) وحتى نهاية الشهر، ونكثف حملتنا من (24 سبتمبر) ولمدة ثلاثة أيام، لنصنع معاً محتوى يلهم، ويوحد، ويوقد شعلة الفخر في كل يمني. ولنبني معاً مستقبلاً مشرقاً لليمن ولتظل راية 26 سبتمبر خفاقة في سماء الحرية".


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن الحكومة احتفالات الشعب

إقرأ أيضاً:

حشود نسائية غير مسبوقة في العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
شهدت ساحة الكلية الحربية في العاصمة صنعاء، حشودًا نسائية كبرى توافدت من كل حدب وصوب من أمانة العاصمة والمحافظات القريبة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني.

ورددت الحشود النسائية المحمدية بقلوب مليئة بالإيمان، هتافات التعظيم والتبجيل والولاء الصادق لله ورسوله الكريم.

وفي المهرجان المحمدي رحبت الناشطة الثقافية بشرى بدرالدين الحوثي بضيفات رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدة أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم بما يعزز الهوية والانتماء للقرآن الكريم والاقتداء بالرسول الخاتم.

واستمعت الحشود إلى كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي الذي حيا من خلالها الحشود المليونية بكل الساحات، معتبرًا الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة مظهراً من مظاهر الإيمان والتقدير لنعمة الله بهذا النبي الخاتم، سائلاً الله عز وجل أن يكتب أجر كل من حضر لإحياء هذه المناسبة الجليلة.

تخللت المهرجان المحمدي وصلات إنشادية ولوحات إبداعية للزهرات، عبرت عن عظمة المناسبة والمكانة الرفيعة التي يحتلها صاحبها في النفوس.
حشود نسائية غير مسبوقة في العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي Prev 1 of 6 Next

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار استثمر في الإمارات
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة
  • الجيش الإسرائيلي ينشر تحقيقه الأولي عن سبب فشل اعتراض صاروخ الحوثيين
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود نسائية غير مسبوقة في العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • إنطلاق حملة إعلامية توعوية مشتركة تحت شعار “بهمتنا نحقق حلمنا”
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين السلام والثورة والحرب والثورة المضادة في السودان
  • ناشط رافق عائشة نور: سنواصل تضامننا مع الفلسطينيين لأنهم يستحقون الحرية
  • مسؤولات اللجان التنظيمية لـ “الثورة”: تحشيدات واسعة وتحضيرات غير مسبوقة لاستقبال ضيفات رسول الله