يتقابل منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن، مع نظيره منتخب بوتسوانا، في المواجهة التى تجمع بينهما ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

 

وتطير بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، من مطار القاهرة الدولي على متن طائرة خاصة، في طريقها إلى مدينة جابورون العاصمة البوتسوانية، استعدادا لمواجهة منتخب بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.


وتقام مباراة مصر وبوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر الجاري على ملعب الأخير بمدينة فرانسيس تاون والتي تبعد عن العاصمة البوتسوانية جابورون قرابة 400 كم، ويبلغ عدد سكانها 100 ألف نسمة، ويطلق عليها عاصمة الشمال، وهى من أكبر المدن السياحية في بوتسوانا.



منتخب مصر يفوز على كاب فيردي


وفاز منتخب مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم بإستاد القاهرة الدولي، الجمعة الماضي.

 

وأكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه تم   استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن منتخب بوتسوانا كأس الأمم الإفريقية المغرب أخبار منتخب مصر من التصفیات منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل

حقق منتخب الإمارات للرجال، فوزه الثاني في الأولمبياد العالمي للشطرنج، وتغلب على منتخب جزر الأنتيل، بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثالثة من الأولمبياد الذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست حالياً.

وجاء فوز منتخب الإمارات بهذه المباراة، بعدما تغلب كل من عمران الحوسني على فان بيملين، وإبراهيم سلطان على برجيسترا ويليام، وتعادل كل من عمار السدراني مع روريك كابيلا، وأحمد فريد مع فان روريك، ليرفع منتخب الإمارات رصيده إلى 4 نقاط بعد الجولة الثالثة، ويلتقي في مباراته المقبلة مع منتخب مولدوفا في الجولة الرابعة.

وفي منافسات السيدات، خسر منتخب الإمارات أمام نظيره البرازيلي بنتيجة 1.5 نقطة مقابل 2.5 نقطة، حيث فازت عنود عيسى (13 عاماً) على إيزابيلا تاماروزي، وتعادلت وافية المعمري مع كاثي جولرت، في حين خسرت روضة السركال ومريم عيسى مباراتيهما.

ويلتقي منتخب الإمارات في مباراته المقبلة مع نظيره الناميبي في الجولة الرابعة.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • تعرف على كواليس اليوم الأول للاختبارات البدنية للحكام
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • عادل الباز: توصيات البعثة ووراق!
  • بعثة الهلال تغادر غدًا إلى الدوحة تأهباً لبطولة النخبة
  • وزير الخارجية التونسية: ندعم جهود البعثة الأممية في ليبيا 
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة