أثار الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قلق العملاق الكتالوني حول حالته خلال فترة التوقف الدولي الجاري وذلك بعد أن شهدت مباراة اسكتلندا التي خاضها مع منتخب بلده توجيه طلب مثير للجهاز الفني.

ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة 

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن برشلونة خلال فترة التوقف الدولي الحالية يتابع عن كثف الحالة البندية للدولي البولندي صاحب الـ36 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن قناص البلوجرانا مطلوب منه اللعب معظم مباريات الموسم كونه لا يتوفر على بديل وجاء القلق تجاه ليفا بعد أن طلب التغيير الخميس الماضي في الدقيقة الثانية والسبعين أثناء فوز بولندا على إسكتلندا 

روبرتو مارتينيز: رونالدو ليس هدافا فقط كلوب يحتفل بـ "لم شمل المدرسة"

وخلال المواجهة التي حقق فيها رفقاء ليفا الفوز بنتيجة 3-2 نجح هداف الليجا الموسم قبل الماضي في صناعة الهدف الأول لمنتخب بلاده وتكفل بتسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء.

ولعل من الأسباب التي اثارت الدهشة أن ليفا لم يبدو عليه أي مشكلة لكنه كشف إنه شعر ببعض الآلام ولا يرغب في المخاطرة كون الموسم طويل.

وما يخيف برشلونة أن ليفاندوفسكي سوف يخوض مواجهة أخرى قوية أمام منتخب كرواتيا اليوم الأحد على ملعب أوبوس أرينا على الرغم من أنه لا يزال يعاني من بعض الآلام البدنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفاندوفسكي برشلونة نادي برشلونة ليفا البلوجرانا

إقرأ أيضاً:

عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم

تحدث عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مشاركته الأفريقية الأولى مع الفريق، خلال مواجهة الشرطة الكيني الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال اللاعب: "سعيد بالطبع بأن يكون الظهور الأول لي مع الفريق في البطولة الأفريقية بتسجيل هدف ساعد الزمالك على الفوز خارج الديار".

وأضاف عبد الله السعيد قائلاً: "هناك تركيز من الجميع داخل الفريق والجهاز الفني، بأن يكون هذا الموسم أفضل ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات".

واختتم تصريحاته قائلاً: "مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني من أجل مواصلة المشوار للحفاظ على لقب الكونفدرالية".

ونجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف الفوز للزمالك في مباراة الشرطة الكيني التي أقيمت السبت الماضي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الفريق الأبيض عادت إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين قادمة من كينيا، ويستأنف الفريق تدريباته مساء غداً الثلاثاء استعداداً للقاء العودة امام الشرطة الكيني.

مقالات مشابهة

  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • متحور كورونا الجديد يثير مخاوف عالمية.. احذر أعراضه
  • ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة
  • برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعب
  • غافي يقترب من العودة للمشاركة رفقة برشلونة
  • بتفوقه على ميسي ونيمار.. ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا مميزا مع برشلونة
  • ليفاندوفسكي.. 100 مباراة مع برشلونة
  • الجاسر : التوقف الدولي أثر على مستويات الفرق .. فيديو
  • ليفاندوفسكي يتفوق على رونالدينيو وميسي وريفالدو ونيمار
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية