عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اجتماعا تنسيقياً موسعا لاستعراض ومناقشة جهود الأجهزة التنفيذية بمختلف القطاعات الخدمية، للبدء في تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»؛ تنفيذاً لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية، وتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل جميع الفئات العمرية تغطي جميع محافظات الجمهورية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل.

جداول زمنية محددة لأنشطة المبادرة 

واستهل محافظ القليوبية، الاجتماع بالاستماع إلى كافة الجهات والاستعدادات الخاصة بها، حيث استمع المحافظ بعرض من مديريات الشباب والرياضة والصحة، والثقافة، والشباب والرياضة، والعمل، والتضامن، والأوقاف، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والتموين والجمعيات الاهليه حول تنفيذ الخطط والرؤى المستهدفة ونوعية الخدمات والأنشطة المتنوعة المقدمة للمواطنين، خلال فعاليات المبادرة وذلك وفق جداول زمنية محددة.

ووجه المحافظ بأهمية استغلال الإمكانيات الموجودة داخل المحافظة والتنسيق فيما بينها لتنفيذ فعاليات المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، الذي يأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل لدعم استراتيجية الدولة المصرية لتنمية الإنسان المصرى وتحقيق رؤية مصر 2023.

قوافل طبيه تجوب المحافظة

ووجه المحافظ بتكثيف الجهود للظهور بالشكل اللائق خلال المبادرة، مشيرا إلى تطبيق فعاليات في مجالات الصحة وقوافل طبية تجوب المحافظة واستهداف ملف محو الامية والخدمات التي تقدم في السيارات المتنقله وسيارات التدريب في قطاعات الصناعه والحرف والزراعة والإرشاد الزراعي، إضافة إلى تقديم مساعدات وخدمات عينية كالكراسي المتحركه واشراك جامعه بنها والتربيه والتعليم كشريك اساسي في المبادرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية قوافل القليوبية صحة القليوبية مبادرة القليوبية مبادرات القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس

كرم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اليوم السبت، البطلة ريحاب أحمد رضوان ابنه قرية الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير، وذلك لحصولها على ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك بعد أن نجحت في رفع وزن 121 كجم ضمن منافسات وزن 55 كجم.

 كما كرم المحافظ اللاعبة منى أحمد إبنة مركز فاقوس ولاعبة نادي أهلي فاقوس، لحصولها على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لذوي الهمم، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير متمنياً للاعبتين إستمرار التفوق الرياضي وحصد المراكز الأولى محلياً وعالمياً. 

 أكد المحافظ أن الدولة تولي إهتماما كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين، وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع، متمنياً للبطلة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

 أعرب محافظ الشرقية عن سعادته بهذا الفوز والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع إسم مصر عاليا، لافتاً إلى أن الإعاقة لن تمنع اللاعبين من ممارسة الرياضة، وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات، وحصد الميداليات، ورفع إسم البلاد، وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

 ومن جانبهما أعربت اللاعبتان عن سعادتهما لإستقبال المحافظ لهما اليوم، وتكريمهما بإهدائهما شعار المحافظة وشهادة تقدير، ليمثل لهما قوة دفع حقيقية لمواصلة الإنتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً. 

 حضر التكريم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والنائبة هند حازم عضو مجلس النواب، وأسرتي اللاعبتين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لتنفيذ مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”
  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • إستعداداً لمبادرة"بداية".. محافظ مطروح يتفقد اصطفاف المعدات
  • محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • ضمن المبادرة الرئاسية «بداية».. جامعة الإسكندرية تُنظم قافلة طبية بـ قرية أبيس7
  • عبدالغفار: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في حياة المواطن
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات