بوابة الوفد:
2024-09-16@21:26:09 GMT

الزمالك ينهي ازمة إيقافه عن المشاركة في BAL

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، رفع إيقاف مشاركة الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء في دوري BAL والذي يقام برعاية الدوري الأمريكي.

ونجح عمرو آدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وطارق السعيد المشرف العام على فريق كرة السلة بالقلعة البيضاء، في حل كافة المشاكل والأزمات مع مسؤولي إدارة "BAL".

واسترد مجلس إدارة نادي الزمالك، المستحقات المالية عن المشاركة في النسخة الثانية للبطولة التي أقيمت في 2022، بعد خصم قيمة الغرامة التي وقعت على النادي وبلغت 28 ألف دولار.

وتعود الأزمة، خلال المشاركة الثانية للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك في البطولة عام 2022 والتي حمل لقبها الأول، وكان الزمالك مطالباً وقتها بتقديم مستندات تفيد بحصول كافة اللاعبين على مستحقاتهم جراء المشاركة في دوري BAL خاصة المحترفين منهم، وكذلك مدرب الفريق آنذاك "ويل فويت".

وقامت إدارة BAL  بتوقيع غرامة على النادي بسبب عدم تقديم هذه المستندات، بجانب عدم منح الزمالك مستحقاته المالية عن المشاركة في البطولة والبالغة 74 ألف دولار، بالإضافة إلى حرمان الأبيض من المشاركة حال تتويجه بلقب الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب أخبار الرياضة كرة السلة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، والتي دفعت الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

ومن المقرر أن يشارك  محمد شحاتة في تدريبات فريقه غداً الثلاثاء بصورة طبيعية، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب ينهي مناقشة مقترح تعديل قانون العفو العام ويرفع جلسته
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • مجلس النواب ينهي مناقشة القراءة الثانية لمقترح تعديل قانون الاحوال الشخصية
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • فريق أو سي بطل ثلاثيات السلة للشباب.. والعامرات وصيفا
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية