ينظم نادى محافظة الفيوم الرياضى برئاسة النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الإدارة، مساء الخميس القادم، احتفالية بمناسبة المولد النبوى الشريف  يستضيف خلالها الدكتور رمضان عبد الرازق، وتقام الاحتفالية بمسرح النادي الجديد.

سيرة الرسول الكريم

 ويتحدث الضيف عن سيرة الرسول دواء للقلوب وصلاح للعقول، وشفاء للنفوس، وهي التطبيق العملي والتفسير التطبيقي، والنموذج الحي للقرآن الكريم، كما وصفته أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها، بأنه كان قرآنًا يمشي على الأرض.

والدكتور رمضان عبد الرازق  حاصل على الدكتوراة فى الشريعة الإسلامية جامعة الأزهر الشريف - و درس الفقة وأصوله بجامعة القاهرة - و عضو اللجنة العليا للدعوة الإسلامية بالأزهر الشريف.  وله سلسلة من الحلقات الدينية على اليوتيوب، و يحل ضيفاً على الإذاعة المصرية و القنوات الفضائية، ومن اشهر حلقاته " أسرار وعجائب التسبيح لله - علامات القبول - لو أرهقتك الذنوب و المعاصي - عليك بصلاة التوبة" ومن مؤلفاته " رحلة الروح من القرار إلي دار القرار - القلب السليم - صناعة الانتباه - روضة المحراب - الحقوق الإيمانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي محافظة الفيوم الرياضى احتفالية المولد النبوي الشريف الدكتور رمضان عبد الرازق مسرح

إقرأ أيضاً:

أمسية احتفالية في مديرية الحوك بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ الحديدة أحيت مديرية الحوك بمحافظة الحديدة، ذكرى المولد النبوي الشريف بأمسية احتفالية حاشدة.

وفي الأمسية، استعرض وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، جانبا من حياة وجهاد وسيرة الرسول الكريم الذي جسد قيم ومبادئ العدل والمساواة ورفض الذل والخنوع ومواجهة الأعداء، مؤكدا أن احياء هذه المناسبة تعزز من ثقافة وبصيرة المجتمع للعودة لكتاب الله.

وأشار إلى آثار الرسالة المحمدية في إحداث التحولات التاريخية والحضارية ودلائل مواجهة الأفكار المضللة التي تستهدف احتفال الأمة بمولد نبيها عليه وعلى آله صلوات الله وسلامه.

وتطرق حليصي، إلى أثر الرسالة المحمدية على واقع العالم، لافتا إلى ما تتعرض له الأمة من ضعف وشتات جراء الابتعاد عن النبي ومنهجه ورسالته.

من جانبه أشار أمين عام محلي المديرية، علي باري جرب، إلى مظاهر الاحتفال التي شهدتها المحافظات لإحياء ذكرى مولد رسول الله وأهمية استلهام الدروس والعبر من حياته وجهاده واتباع رسالته والاقتداء بهديه.

ولفت إلى ما تمثله فعاليات وأمسيات إحياء الربيع المحمدي في تجسيد القيم والمبادئ التي حملتها الرسالة النبوية والاقتداء بالنبي الأكرم في الأخلاق والسلوك والمعاملات ومواجهة أعداء الأمة والإسلام.

وفي كلمة العلماء اعتبر الشيخ حيدر الواقدي، إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم بهذا الزخم الكبير من الفعاليات إنما يعكس الحب والحفاوة لأعظم قائد في التاريخ بما يعزز من قيم الولاء والارتباط بنبي الأمة وإحياء منهجه.

تخللت الأمسية ، التي حضرها جمع من القيادات والعلماء والشخصيات الاجتماعية، فقرات إنشادية معبرة عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • أمسية احتفالية في مديرية الحوك بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • لافتة إنسانية للرئيس السيسي فور وصوله احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف
  • بث مباشر| السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • وُلد الهدى.. سيرة الرسول فى الأدب العربي
  • حزب الوفد بالمنيرة الغربية ينظم احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • التحالف الوطني يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • صور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024.. ابعتها لأهلك وأصحابك
  • جامعة 21 سبتمبر تنظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بذكرى المولد النبوي الشريف