تحدث الكاتب الصحفي أكرم السعدني عن كواليس لقاء جمعه بالزعيم عادل إمام، حيث كان على موعد أمس معه ومع شقيقه الأصغر عصام إمام، حيث أوضح السعدني تفاصيل الحالة الصحية للزعيم، بعد الشائعات التي تحدّثت من قبل عن تعرضه لأزمة صحية.

أكرم السعدني يتحدث عن كواليس لقاء جمعه بـ عادل إمام

وكتب السعدني على فيس بوك: «الثلاثي اللي كنا فاكرين إنهم أخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لينا طوال سنين العمر، عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح، الثلاثي اللي كان سبب البهجة في حياتنا، واللي ساب بصمات لا يمكن الزمن يمحيها في عقلنا وقلبنا».

مقابلة مع الفنان عادل إمام

وعن تفاصيل المقابلة قال، «أمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة، وأحياء عشنا مع أهلها، بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر، العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم، ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح، ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي».

وأضاف، «كيف كان الثلاثي الشاب يتلقي لا أقول دروسا في المعرفة، بل يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد إلى مجموعة من عباقرة كل الأزمنة، الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف إدريس وأنيس منصور في مكانهم المفضل بفندق سميراميس القديم، اللهم ارحم من سبقونا واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل إمام الفنان عادل إمام صلاح السعدني أكرم السعدني عادل إمام

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية

كشف الكاتب الصحفي، عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، تفاصيل هامة بشأن علاقة إدوارد سنودن بوكالة الاستخبارات الأمريكية وكشف أسرار عنها.

عادل حمودة ينعي والدة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي (9)

وقال "حمودة" خلال تقديم برنامجه "واجه الحقيقة" المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، "أصبح شاب لم يكمل الثلاثين حديث العالم في عام 2013 اسمه ادوارد سنودن خرج من مخبأ الاستخبارات الأمريكية ليكشف هذا العالم السري ليكشف ما تقوم به بالتجسس على مكالمات التليفون والبريد لالكتروني والصور".

اتخذ قراره بالانحياز للناس 

وأضاف "لا أحد يمكن أن ينجو لا مكان لنا للاختباء، هذه الوكالة كان يظن أنها تراقب الأعداء ولكنها تراقب الشعب أيضا وهي بتشوف أنها فوق القانون نظام لا سابق له تطفل على الحياة الأمريكية دون حياء، ولكن خرج ادوارد ليكون صاحب خيار التعهدات التي كتبها عند عمله وأمام ضمير استيقظ يحذرنا من كارثة العصر الذي نعيش فيه".

وتابع "قال ادوارد كنت أعمل لصالح لحكومة ولكنني أعمل لآن لصالح الناس احتاج إلى ثلاث عقود حتى يدرك الفرق بين الجانبين ولكن عندما أدرك اختار الناس، كان جاسوسًا خدم في وكالة الاستخبارات والأمن شاب موهوب في التكنولوجيا الوطنية سعى إلى بناء ما تصور أنه أفضل ولكن كانت المشكلة كيف يوفق بين العهد باحترام السرية وبين الوفاء للمبادئ الأساسية في بلاده لمن أدين بالولاء واتخذ قراره وكان قراره الانحياز للناس وإرضاء ضميره".

                                

مقالات مشابهة

  • عادل عصام الدين: يظل الهلال هو الهلال اللي يخوف ولا يزال متقدم ع الاتحاد .. فيديو
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • عادل حمودة يكشف أقسام وكالة الاستخبارات الأمريكية بعد هجمات 11 سبتمبر
  • بعد نشر وثائقه.. عادل حمودة يكشف تفاصيل قضية الحكومة الأمريكية ضد "سنودن"
  • عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي