الأسبوع:
2024-09-16@21:17:34 GMT

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن الدكتور ضياء النجار مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة من توليه مهامه بالجهاز الفني.

وأعلن ضياء النجار رحيله عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً: « كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة».

مترجم كولر

وأضاف:« شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون».

وأختتم:«شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابيي مرة أخرى».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي مارسيل كولر كولر مترجم كولر الجهاز الفني للأهلي ضياء النجار الدكتور ضياء النجار النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مختلف عن أي مدرب جاء إلى مصر، ومنذ أول 25 دقيقة أشعر أن الفريق لم يكن في اجازة، والجانب البدني كان مميزًا لكل اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق لعب بضغط عال أمام جورماهيا الكيني، وكل الخطوط كانت متجانسة تمامًا.

أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كولر مدرب مختلف عن كل المدربين الآخرين، وكل اللاعبين تأقلموا على طريقة المدرب، ومفهوم الراحة السلبية ليس موجودًا بالنسبة لفريق الأهلي، وكل اللاعبين كانوا في أفضل مستوى فنيًا وبدنيًا، والأداء كان ممتع، ويجب أن نقوم بتوجيه الشكر لكولر في المقام الاول".

وأضاف: "كولر من المدربين القليليين الذي يبدأ الموسم مثلما انهى الموسم الماضي، ويقوم بعمل روتيشن مبكرًا، ولا ينتظر نهاية الدور الأول، وكل العناصر تشارك في المباريات، خوفا على اللاعبين من الاجهاد والإصابات، وكل عناصر الفريق تكون في أفضل فورمة فنية وبدنية".

مقالات مشابهة

  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو