تحدثت الإعلامية سناء منصور، خلال برنامجها «السفيرة عزيزة»، عن موقف لا تنساه للفنان الراحل فؤاد المهندس، بالتزامن مع ذكرى ميلاده الـ100.

سناء منصور تكشف كواليس ذكرياتها مع فؤاد المهندس

وكشفت سناء منصور، عن موقف حدث مع الفنان فؤاد المهندس خلال برنامجها «السفيرة عزيزة» المذاع عبر قناة «dmc»، قائلة: « أستاذ فؤاد المهندس كلمته من مونت كارلو كنت مذيعة في راديو مونت كارلو، وقلت له إني عايزاه يعملي فوازير رمضان 30 حلقة».

وتابعت سناء منصور: «أنزل مصر أسجلها ونذيعها في شهر رمضان في مونت كارلو، سألته طلباتك إيه؟ قالي مليش طلبات تيجي وأسجلك، 30 حلقة فوازير كتبها نبيل عصمت، وسجلنا الفوازير بلا أي طلب أو مقابل أو أي شيء».

سناء منصور مع فؤاد المهندس

وتابعت سناء منصور: «قعدت 5 أيام في القاهرة علشان نسجل، وتعبت وقلت له أستاذ فؤاد أنا عيانة مش قادرة أنزل، كنت ساكنة في مصر الجديدة وهو في الزمالك، قالي ولا يهمك أنا هجيلك، كان بيجي يقعد 3 أو 4 ساعات ومعانا أستاذ نبيل عصمت ويسجل الفوازير».

فؤاد المهندس

واختتمت سناء منصور حكايتها: «كان إنسان غاية في الرقي والجمال والعظمة، ولن أنسى له هذه الخدمة في حياتي الخدمة الإعلامية دى، راجل كان بيساندني ويقف في ضهري لأني مصرية زيي زيه ».

اقرأ أيضاًابنة المخرج هنري بركات: فاتن حمامة كانت أكثر ممثلة يحب والدي العمل معها

احتفال «dmc» بعيد ميلادها السادس.. سناء منصور تحيي النجوم خلف الكاميرا (صور وفيديو)

سناء منصور تكشف عن الوجه الآخر لـ سعاد حسني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فؤاد المهندس سناء منصور شويكار وفؤاد المهندس ذكرى ميلاد فؤاد المهندس فؤاد المهندس وشويكار فؤاد المهندس كلمتين وبس سناء جميل فؤاد المهندس على المسرح الاعلامية سناء منصور فؤاد المهندس سناء منصور

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025

كشفت ليلى علوي خلال لقائها على قناة Ten مع الإعلامية بوسي شلبي، عن موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

ليلى علوي تغيب عن رمضان 

 

وقالت ليلى: مبسوطة بتنوع أعمالي السينمائية والأدوار المختلفة التي أقدمها، ولا أعلم ما سأقدمه  في العام المقبل وذلك يرجع إلى الأعمال التي ستعرض علي، ولكن أنا مش موجودة في رمضان الجاي لأنني لم أحضر له.

احدث اعمال ليلي علوي 

 

ومن ناحية اخري، تنتظر ليلي علوي عرض فيلمها الجديد «المستريحة»، الشخصية التى تجسدها علوي تواجه العديد من التحديات، الفيلم يشهد العديد من التحولات التي ستكون مفاجأة للجمهور، يشارك في بطولة فيلم المستريحة عددا كبيرا من الفنانين من بينهم ليلي علوي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمود الليثي، نور قدري، عمرو وهبة، من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي.

اخر اعمال ليلى علوي

 

وكان اخر اعمال ليلى علوي هو فيلم« شوجر دادي » وشاركها البطولة الفنان «بيومي فؤاد»، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، والتأليف لؤى السيد، دارت أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

كما شاركت في فيلم جوازة توكسيك، والذي بدأ عرضه في يوليو الماضي ضمن موسم أفلام الصيف 2024، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وتقدم شخصية المهندسة نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا اسمه حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

ابطال فيلم جوازة توكسيك

 

فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

اخر اعمال ليلي علوي التلفزيونيه 

كما شاركت ليلى علوي في مسلسل دنيا تانية، الذي عُرض في موسم 2022، وشاركها في بطولته وقتها، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، وأمير شاهين، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس
  • بذكرى وفاته الـ18.. فؤاد المهندس جمع بين التثقيف والترفيه في «كلمتين وبس»
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • سناء منصور: الدولة تهتم بكبار السن على كل المستويات والخدمات
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"
  • سناء منصور تنعى ناهد رشدي وتقدم العزاء لأسرتها: أعمالها ستبقى ذكرى خالدة