أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالتصريح بدفن جثة طفل لقي  مصرعه، بعدما صدمه قطار بمنطقة مساكن طابا بمدينة بنها خلال عبوره المزلقان، جرى نقل الجثة لمستشفى بنها العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 

التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه تحت عجلان قطار ببنها 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم قطار بشخص بمنطقة مزلقان مساكن طابا بمدينة بنها بمحافظة القليوبية. 

وعلي الفور،  انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع مصرع طفل يدعي اياد. م 8 سنوات صدمه قطار خلال عبوره المزلقان

جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بالدفن. 

كما لقي شخص مصرعه وأصيب آخر دهستهما سيارة بجوار مزلقان حلابة طريق مدينة قليوب  وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد مصرع شخص وإصابة آخر دهستهما سيارة بجوار مزلقان حلابة طريق مدينة قليوب وتم نقلهما إلى المستشفى.

على الفور ،انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من المعاينة الأولية مصرع شخص وإصابة آخر صدمتهما سيارة بجوار مزلقان حلابة طريق مدينة قليوب - القناطر الخيرية، وتم نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم 
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية مدينة بنها مديرية أمن القليوبية محافظة القليوبية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية

الخليل - صفا

أعلن، يوم السبت، شباب عائلات وعشائر الخليل، رفضهم لما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية مع شخصيات من المدينة، من إساءة للمقاومة والشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداءً لفلسطين.

وأفاد بيان شباب العشائر بأن ما طرح في الاجتماع يتنافى مع قيم أهل الخليل وتقاليدهم، ولا يعكس إرادة المجتمع العشائري، مؤكدين على دعم المقاومة والنضال ضد الاحتلال.

وجاء في البيان، " نؤكد أن أية تلميحات تهدف إلى التقليل من شأن المقاومة، أو التشكيك في مكانة الشهداء وتضحياتهم، هي مرفوضة ولا تمثل إلا من أطلقها. ونحن أبناء الخليل نعتز بتضحيات شعبنا في كافة المحافظات الفلسطينية، ونعتبر أن دماء الشهداء هي التي رسمت معالم كرامتنا الوطنية وحقنا في التحرير".

ودعى البيان "إلى توحيد الصفوف لمجابهة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني وقضيته، والتوقف عن إطلاق تصريحات تهدف إلى بث الفتنة وزعزعة وحدة الشعب الفلسطيني".

وأصدرت رابطة شباب عائلة أبو سنينة بياناً، تؤكد فيه رفضها شيطنة المقاومة والإنجرار خلف مصالح خاصة وعلاقات مع الاحتلال.

وأوضح البيان "أن عائلة أبو سنينة تفخر بشهدائها ولا تخجل من وضع النقاط على الحروف، في وقت أراد البعض تغييب مفاهيم الوطنية والدوس على دماء الشهداء وتضحياتهم، من أجل بقاء علاقاته المشبوهة مع الإدارة المدنية، أو الاختباء والتستر تحت عباءة الوجاهة المزعومة".

وطالب شباب العائلة السلطة الفلسطينية ومحافظ الخليل، ببحث أسباب الفلتان الأمني وملاحقة الخارجين عن القانون، بدلاً من التصدي للمقاومين.

كما أكدت العائلة الأيوبية رفضها واستنكارها لما ورد في بعض المداخلات خلال الاجتماع، من عبارات وإشارات مسيئة للمقاومة.

وأشارت العائلة في بيانها إلى أن برنامج اللقاء لم يتضمن نقاشاً لأي موضوع يتعلق بالمقاومة، وكان يهدف إلى مناقشة التحديات الأمنية التي تواجه المدينة، بحسب الدعوة المقدمة للعائلة من قبل وزير الداخلية زياد هب الريح.

وأكدت العائلة على أن "مدينة الخليل كانت وستبقى دائماً سنداً للمشروع الوطني الفلسطيني، وقدمت العديد من التضحيات في سبيله".

مقالات مشابهة

  • سقط من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه بمدينة نصر
  • تحديد هوية شاب صدمه قطار في البدرشين والنيابة تصرح بدفنه
  • من العياط للبدرشين.. القطار ينهي حياة شابيين في حادثين منفصلين
  • مصرع شاب نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • مصرع طالب أسفل عجلات قطار "الإسكندرية ـ أسوان" بسوهاج
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية
  • التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج