شارك الفنان أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد في أكثر من عمل سينمائي، وحاليًا ينتظران فيلم "عاشق" والذي من المقرر طرحه في السينمات خلال الفتره المقبلة.

 

قصة فيلم عاشق


فيلم عاشق بطولة تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق
 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.


وشاركوا أيضًا في فيلم فيلم موسى، وقمر 14 والذي تم عرضه منذ عامين في السينمات بطولة  أحمد الفيشاوي والفنانة عارفة عبد الرسول والفنان خالد أنور والفنان بيومي فؤاد والفنان محمد علاء والفنان  محمد جمعة والفنانة مي الغيطي والفنان أسماء أبو اليزيد والفنانة ياسمين رئيس والفنانة شيرين رضا والفنانة غادة عادل والفنانة سلوي محمد علي والفنان محمد مهران والفنان القدير  أحمد بدير والفنان أحمد حاتم وغيرهم من الفنانين والفنانات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد أحمد حاتم أحمد السبكي أبو الیزید أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم

متابعة بتجــرد: كشف المنتج أحمد السبكي عن حلّ أزمة فيلم “الملحد” الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، مؤكداً أن الفيلم سيُعرض قريباً بعد انتهاء أزمة الهجوم عليه.

قال السبكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي تقدّمه الإعلامية كريمة عوض عبر شاشة “القاهرة والناس”: “فيلم “الملحد” سيتم عرضه في دور السينما ولن تحدث أي مشاكل”، مضيفاً: “أعِد الجميع بأن الفيلم سيُعرض فعلاً… وفيلم “عاشق” مكسّر الدنيا في دور العرض السينمائية”.

وتابع: “فيلم “الملحد” هيتعرض هيتعرض… أنا منزّل دلوقتي “عاشق”، وبعد كده فيلم تاني لمي عمر ومحمد سلام… وبعد ده في رواية، وبعد ذلك سيتم عرض فيلم “الملحد””.

وأوضح أحمد السبكي أن تأخير عرض فيلم “الملحد” ليس له علاقة بالمنع، وتم الحصول على إذن من الرقابة لعرضه، علماً أن ليس هناك عمل فني يبدأ تصويره قبل أن تطلّع الرقابة على السيناريو، وتُبدي موافقتها عليه.

وأكد السبكي أنهم حصلوا على ترخيص من الرقابة لعرض فيلم “الملحد”، موضحاً أنه تتم إضافة بعض المشاهد الى أحداثه بالقول: “اللي عايز يرفع قضية علينا يرفع… بيرفعوا قضية على حاجة ماشافوهاش”.

فيلم “الملحد” هو بطولة: أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر…، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • فيلم «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض