تستعد بعثة منتخب الفراعنة لمغادرة الأراضي المصرية، صباح اليوم الأحد متجهة إلى بوتسوانا على متن طائرة خاصة، وذلك من أجل خوض مواجهة هامة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

بطائرة خاصة.. منتخب مصر يطير إلى بوتسوانا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات

ويلتقي منتخب مصر أمام منافسه منتخب بوتسوانا، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الإفريقية.

وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى، بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على أرضية استاد القاهرة.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه" نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه"

ويسعى منتخب مصر تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر إلى تحقيق الفوز على منتخب بوتسوانا وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، والاقتراب من حسم الصعود مبكرا.

وتعرض الجهاز الفني لمنتخب مصر لعدة ضربات، خاصة بعد إصابة الثنائي مصطفى محمد وعمر مرموش في مباراة كاب فيردي واسبتعادهم من قائمة المنتخب، بالإضافة إلى اسبتعاد أحمد حجازي بسبب أزمته الأخيرة.

موعد مباراة مصر أمام بوتسوانا
من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر كاب فيردي حسام حسن بوتسوانا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. تعرف على القناة الناقلة

يستعد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة مع فريقه في مواجهة الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024-2025.

موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة

 

نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني


ينزل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على الشرطة، عصر، اليوم السبت  الموافق 14 سبتمبر 2024، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية


وفقًا لصفحتها الرسمية على منصة إكس أكدت قناة أبوظبي الرياضية، نقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية: نهاية مباراة الأهلي وسيمبا بالتعادل السلبي دون أهداف
  • الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. تعرف على القناة الناقلة
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • كولر يعقد محاضرة فنية استعدادا لخوض مباراة جورماهيا
  • التشكيل المتوقع للزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية
  • موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية