أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، زيارة لمدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر؛ للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية خلال اليوم الدراسي الأول، إذ ينطلق العام الدراسي الجديد في المدارس الدولية اليوم الموافق 8 سبتمبر.

جاهزية الفصول لاستقبال الطلاب

وتفقد الوزير، صباح اليوم، عددا من فصول رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية قبل دخول الطلاب للتأكد من جاهزيتها لاستقبالهم، كما راجع الشاشات الذكية وتفقد أيضا فصل الأنشطة ومعمل الحاسب الآلي والملاعب.

وفي إطار الزيارة، اطمأن على إجراءات الأمن والسلامة وتشغيل شبكة الإنترنت بالمدرسة، كما اطمأن كذلك من الطلاب والطالبات بالمراحل الدراسية المختلفة على مدى استعدادهم للعام الدراسي الجديد، وأجرى معهم نقاشا حول مدى تحصيلهم الدراسي خلال الأعوام السابقة.

وحرص الوزير كذلك على التأكد من سلامة إجراءات دخول الطلاب المدرسة، موجها بحسن استقبالهم مع بداية العام الدراسي، خاصة الطلاب في المراحل الدراسية المبكرة، بما يترك طيب الأثر في نفوسهم.

ووجه بضرورة التواصل مع الأجهزة المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بضمان نظافة محيط المدرسة، فضلا عن أهمية تخصيص أفراد أمن تابعين للمدرسة لتنظيم دخول وخروج الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم المدارس العام الدراسي الجديد

إقرأ أيضاً:

غدا.. أسرة ناهد رشدي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

تستقبل أسرة الفنانة ناهد رشدي، واجب عزائها، غدا الاثنين 16 من سبتمبر، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والتي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، بعد صراع مع المرض.

جنازة ناهد رشدي

شُيعت جنازة الفنانة ناهد رشدي، أمس السبت، من مسجد الكواكبي في منطقة العجوزة، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا فجر اليوم عن عمر يناهز الـ 68 عامًا.

ناهد رشدي

وسيطر الحزن على نجوم الفن في جنازة الفنانة ناهد رشدي، الذين حرصوا على حضور صلاة الجنازة، من ضمنهم: الفنانة وفاء عامر، الفنان أشرف زكي، الفنان أحمد سلامة، الفنان محمد رياض، وكذلك، الفنان رشوان توفيق، الذي حرص على الحضور بالرغم من مرضه ساندًا على عجازه الخاص.

وفاة الفنانة ناهد رشدي

رحلت عن عالمنا ناهد رشدي، صباح اليوم السبت 14 سبتمبر الجاري، وهو الموافق لعيد ميلادها، عن عمر يناهز 68 عامًا بعد صراع مع المرض.

ونعى عدد كبير من الوسط الفني الفنانة الراحلة ناهد رشدي عقب إعلان ابنتها دينا خبر وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم، إذ قالت عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك: « لله ما أخذ ولله ما أعطى.. انتقلت والدتي حببتي ناهد رشدي إلى رحمة الله».

زوج ناهد رشدي ينعي زوجته بعد صراع مع المرض

ونعى محمد سعد زوج الفنانة ناهد رشدي زوجته بعد صراع مع المرض خلال الأشهر الماضية، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالي زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي.. اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين».

اقرأ أيضاًالحزن يسيطر على النجوم وغياب داليا مصطفى.. أبرز مشاهد جنازة ناهد رشدي | صور

موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي

يوم عيد ميلادها.. الوسط الفني ينعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة وموتوسيكل بالشيخ زايد
  • وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة سمالوط الابتدائية استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • 19 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفل غنائيا في زد بارك بالشيخ زايد
  • بالصور مدارس دمياط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024
  • غدا.. أسرة ناهد رشدي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • وزير التعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية لبحث تطوير المنظومة
  • وزير التعليم: تطبيق أعلى المعايير في البرامج التدريبية لمعلمي مدارس النيل الدولية
  • وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية