موقع 24:
2024-09-16@21:09:48 GMT

نجل نتانياهو يفاخر بتصفية والده لقادة حماس

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

نجل نتانياهو يفاخر بتصفية والده لقادة حماس

اتهم يائير نتانياهو، نجل رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، رئيسي الحكومة السابقين، نفتالي بينيت، ويائير لابيد، بالفشل في القضاء على قادة حماس بسبب "دوافعهما السياسية" في منشور على إنستغرام، السبت.

وحسب ما ذكرت صحيفة "جوزراليم بوست" اليوم، واتهم يائير في منشوره على إنستغرام، معارضي والده، الذين اتهموه بالتغاضي عن قادة حماس، في إشارة إلى تصريحات الصحافي في القناة الـ12، أمنون أبراموفيتش، حسب جيروزاليم بوست.

وأضاف "يجب على أحد أن يخبر أبراموفيتش أنه في أكتوبر(تشرين الأول) 2021، ومايو(أيار) 2022 كانت هناك حكومة نفتالي بينيت، يائير لابيد، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس. لذا أخبرني مرة أخرى، من الذي لم يصف قادة حماس لأسباب سياسية؟ لا حدود لهراء هذا اليساري".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حماس نتانياهو إسرائيل

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)

الثورة نت|

تلقى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد يحيى السنوار بارك فيها عملية اليمن التي تمت يوم ذكرى المولد النبوي الشريف، وطالت قلب كيان العدو الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي الرسالة، عبّر القائد السنوار عن سعادته في أن يبرق برسالته في ذكرى المولد النبوي والجميع يخوضون معاً معركة طوفان الأقصى التي وجهت ضربة قوية للمشروع الصهيوني في المنطقة وكتبت أولى صفحات وعد الله المقدس بتحرير فلسطين.

وأضاف: “يسعدني أن أشكركم على العاطفة الصادقة والمشاعر الفياضة والإرادة الصلبة التي رأيناها منكم في معركة طوفان الأقصى، سواء في ميدان المقاومة أو فيما ترسله لنا من مخاطبات وما تحمله وفودكم الكريمة من رسائل”.

وبارك السنوار نجاح العملية التي تأتي ضمن المرحلة الخامسة من التصعيد ووصول الصاروخ إلى عمق الكيان متجاوزا كل طبقات ومنظومات الدفاع والاعتراض، مشيراً إلى أن العملية أعادت وَهَجَ معركة طوفان الأقصى وتأثيرها على قلب يافا “تل أبيب” من جديد.

وشدد على أن خطوات الاحتواء والتحييد لجبهات المقاومة التي تتم بإشراف أمريكي قد فشلت مثلما فشلت حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن العملية النوعية أرسلت رسالة واضحة للعدو بأن تأثير جبهات الإسناد بدأ يأخذ منحى أكثر فعالية، وأعظم تأثيراً على طريق حسم المعركة لصالح شعوبنا الأبية الحُرّة.

ووصف ما يقوم به أبطال الجيش اليمني بالإبداع في تطوير القدرات العسكرية حتى وصلت إلى عمق الكيان.

وأرسل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، التحية للشعب اليمني العظيم قائلاً: “إنه ما فتئ عبر تاريخه عن نصرة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، ولا تزال ميادين اليمن العزيز تشهد على ذلك أسبوعياً منذ بدأت معركة طوفان الأقصى”.

واستعرض الوضع الإنساني للشعب الفلسطيني في غزة، موضحاً أنه بين حالتين، حالة الألم والمعاناة الشديدة جراء العدوان النازي والإبادة الجماعية والحصار والتجويع وهو ما يتطلب من كل أبناء الأمة إسناده والوقوف معه، وحالة المقاومة الباسلة التي تقودها كتائب القسام التي خاضت هجوم 7 أكتوبر باقتدار قل نظيره، وخاضت معركة دفاعية على مدار عام كامل أرهقت العدو وأثخنت فيه.

وفي ختام الرسالة أكد رئيس المكتب السياسي لحماس أن المقاومة بخير وأنّ ما يعلنه العدو محض أكاذيب وحرب نفسية. مشددا على أن المقاومة قد أعدت نفسها لخوض معركة استنزاف طويلة تكسر إرادة العدو السياسية، كما كسر طوفان الأقصى إرادته العسكرية.

كما أكد أن تظافر الجهود مع اليمن ومع المقاومة الباسلة في لبنان والمقاومة الإسلامية في العراق سيكسر هذا العدو وسيُلحق به الهزيمة على طريق دحره عن أرض فلسطين.

مقالات مشابهة

  • يائير لابيد: ‏الوقت ينفد لدى المحتجزين في أنفاق حماس
  • رئيس حماس يبعث برسالة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)
  • تمكيناً لقادة المستقبل في مجال التقنية المالية.. بنك التنمية يطلق برنامج تعزيز ريادة الأعمال
  • لابيد يزور واشنطن هذا الأسبوع لبحث هذه الملفات
  • رئيس الاتحاد العراقي: تم تجهيز مفاجأة لـ “رونالدو” تخص والده المتوفي .. فيديو
  • الشاباك يشكل وحدة خاصة لاغتيال رئيس حماس
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • رئيس المخابرات التركي يبحث مع وفد من “حماس” مفاوضات وقف حرب غزة