بوابة الفجر:
2024-09-16@21:03:48 GMT

لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة جومانا مراد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة من الصور أمام البحر، بآخر أيام الصيف، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت جومانا في الصور بإطلالة صيفية جريئة، وحازت الصور على إعجاب كثير من متباعيها وجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال جومانا مراد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانة مراد الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 


وتدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقانمقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


أحدث أعمال جومانا مراد

 

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ جومانا مراد مؤخرا مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip"، مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، المسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال جومانا مراد أحداث مسلسل عتبات البهجة اعمال جومانا مراد الفنانة جومانة مراد الفنانة جومانا مراد جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب

كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن تمنيها التواجد في عمل مصري قريبا، وذلك لحبها لـ نجمات مصر مثل لبلبة، نبيلة عبيد، لبلبة، نادية الجندي، بوسي ولكن أكثر من عشقتها كانت سعاد حسني وتتمنى تقديم عمل من أعمالها.

وعن مباركة غادة عبد الرازق لها على تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وقرب احتفالها بالزواج، قالت نادين خلال لقائها مع أحد المواقع اللبنانية:«أنا اللي بقولها ألف مبروك جمالها ونجاحها المستمر وبشكرها جدا».

أعبرت نادين عن سعادتها بالتكريم عن مسلسل «2024» مؤكدة أنه خطوة مهمة بنجاحها وقالت: «فخورة جدا بالتكريم وبيعنيلي كتير لأني تعبت جدا في الدور ده وكتير أثر فيا».

View this post on Instagram

A post shared by ???????? موقع بصراحة (@bisara7a)

آخر أعمال نادين نجيم

وكانت آخر أعمال نادين نجيم، هو مسلسل «2024»، الجزء الثاني من مسلسل «2020» الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، والجزء الجديد مؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم كل من محمد الأحمد، وكارمن لبس، ورفيق على أحمد، وآخرون.

اقرأ أيضاًأحمد يحيى: «إي آند مصر» تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي لعملائها في مصر

بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل