تباشر أمانة المنطقة الشرقية بالتنسيق مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، أعمال صيانة شاملة على جسر طريق أبو حدرية عند تقاطعه مع طريق بقيق القديم.
وتشمل الأعمال استبدال فواصل التمدد، إعادة سفلتة الطريق، وتعزيز وسائل السلامة المرورية، بما يضمن انسيابية الحركة وسلامة مستخدمي الطريق في كلا الاتجاهين «الدمام - البحرين».


أخبار متعلقة "الأرصاد" يكشف عن توقعات طقس الشرقية اليوم الأحدصور | العمالة المخالفة في ”سيكو“ بالدمام.. خطر يهدد صحة وسلامة المستهلكين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إغلاق جزئي لجسر "أبو حدرية - بقيق القديم" بالاتجاهين لمدة 10 أياماستمرار الحركة المروريةوأوضحت الأمانة أن الصيانة ستستمر لعشرة أيام، وسيتم خلالها إغلاق جزئي للجسر لمدة 10 أيام مع المحافظة على استمرار الحركة المرورية بشكل جزئي.
ودعت الأمانة مستخدمي الطريق إلى توخي الحذر والالتزام بالتعليمات المرورية والإرشادات الموجودة في موقع العمل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس محمد السليمان أمانة الشرقية مرور الشرقية جسر طريق أبو حدرية

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر

جدة : البلاد

 أطلقت أمانة محافظة جدة خلال الأسبوع الماضي, حملة ميدانية موسعة استهدفت المستودعات المخالفة في نطاق الجنوب، وأسفرت عن إغلاق تسعة مواقع وضبط مخالفات تتعلق بتصنيع “التمباك” باستخدام مواد مجهولة المصدر, وذلك ضمن جهود الأمانة لتعزيز الرقابة وحماية المجتمع من المخاطر الصحية المرتبطة بهذه الأنشطة.

 وأفادت الأمانة أنه جرى خلال الحملة, إتلاف أكثر من 10 آلاف كيلوغرامًا من التبغ الخام مجهول المصدر، إضافة إلى كميات كبيرة من المواد المستخدمة في عمليات التصنيع، من بينها 2925 كيلوغرامًا من النخالة الحيوانية، و 260 كيلوغرامًا من بودرة مواد البناء, كما تم ضبط 800 كيلوغرامًا من الملح، و 500 كيلوغرامًا من البودرة المستخدمة في التصنيع، و 300 كيلوغرامًا من قشور القهوة, وتم إغلاق جميع المواقع لعدم توفر التراخيص اللازمة.

 وأكدت أمانة جدة التزامها بمواصلة هذه الحملات التفتيشية واتخاذ الإجراءات الصارمة لضمان الالتزام بالأنظمة، بما يحقق سلامة المجتمع ويحد من انتشار الممارسات المخالفة.

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر
  • أمانة الشرقية تحصل على الختم الرقمي عن منظومة إدارة المشاريع (QMS)
  • بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس - عاجل
  • نائب أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين سجون الشرقية وجمعية الإعاقة السمعية
  • من التقويم إلى الإعلام.. 11 تخصصاً تدعم مديري المدارس الجدد في الشرقية
  • الجلسات الاستشارية تصقل مهارات الموهوبين في ملتقى الشرقية
  • مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين وإصابة 29 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية