أرسلت كوريا الشمالية المزيد من بالونات القمامة نحو كوريا الجنوبية اليوم الأحد، وفقا لما ذكره الجيش الكوري الجنوبي، وهو ما يمثل اليوم الخامس على التوالي من هذه الإطلاقات.
وقالت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية، إن كوريا الشمالية استأنفت حملتها بالبالونات في حوالي الساعة 9 صباحا، بعد ساعات فقط من إطلاق حوالي 200 بالون في وقت متأخر من يوم السبت.


أخبار متعلقة صور.. سقوط قتلى وجرحى في 3 حوادث لطائرات صغيرة بألمانياوسط دعوات بإخلائها.. مقتل 3 في دونيتسك بنيران المدفعية الروسيةوأضافت هيئة الأركان أنه "مع الأخذ في الاعتبار سلامة شعبنا كأولوية قصوى، فإن الجيش سيرد بحزم وهدوء وفقا للإجراءات المتبعة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كوريا الشمالية تطلق مزيدًا من بالونات القمامة إلى جارتها الجنوبية- رويترزرد جنوبيوردا على إطلاق البالونات، قامت القوات الكورية الجنوبية ببث دعاية مناهضة للشمال يوميا عبر مكبرات الصوت على الحدود منذ 21 يوليو الماضي، وامتنعت عن إسقاط البالونات بشكل مباشر، مشيرة إلى مخاوف تتعلق بالسلامة.
وسقطت نحو 50 حزمة قمامة في العاصمة ومقاطعة جيونجي نتيجة للإطلاق يوم السبت، لكن لم يتم العثور على مواد خطرة، حسبما قالت هيئة الأركان المشتركة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أفراد عسكريون يجمعون حطام البالونات التي أرسلتها كوريا الشمالية - د ب أ
وكانت الحزم تحتوي في الغالب على قصاصات ورقية وقطع بلاستيك وزجاجات بلاستيكية.
وأطلقت كوريا الشمالية منذ أواخر مايو آلاف البالونات المحملة بالقمامة ردا على منشورات مناهضة لبيونج يانج أرسلها منشقون كوريون شماليون وناشطون في كوريا الجنوبية عبر الحدود.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس سول كوريا الشمالية كوريا بالونات القمامة کوریا الشمالیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم

أعلنت الإدارة التنفيذية للموارد البشرية بالمدينة الطبية الأكاديمية التابعة لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، طرح وظائف طبية وصحية وهندسية وتقنية وإدارية و قانونية ومالية شاغرة للسعوديين والسعوديات فقط.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، طفيل بن يوسف اليوسف، أن المدينة الطبية الأكاديمية التابعة للجامعة أعلنت طرح وظائف في عدد من المجالات الطبية والصحية والهندسية والتقنية والإدارية والقانونية والمالية للسعوديين والسعوديات فقط.
أخبار متعلقة فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي للتعرف على طرق زراعتهتسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - أرشيفية "اليوم"شروط التقديم للوظائفوتابع: سيكون التقديم اعتباراً من يوم الأحد 12 ربيع الأول 1446هـ، الموافق 15 سبتمبر 2024م – حتى يوم السبت 18 ربيع الأول 1446هـ الموافق 21 سبتمبر 2024م، وذلك من خلال منصة جدارات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فعالية سابقة لجامعة الإمام عبدالرحمن - اليوم
وأضاف د.اليوسف، حول شروط التقديم للوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على الحد الأدنى للمؤهلات ولديه الخبرة في ذات الوظيفة، وأن يكون حاصلاً على التصنيف المهني للوظائف الصحية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية والفحص الطبي لجميع الوظائف.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات وسط أوروبا التاريخية إلى 11 قتيلًا
  • خسائر ضخمة.. الفيضانات تطيح بثاني السدود جنوب غرب بولندا
  • كوريا الشمالية ترسل 50 بالونا محملة بالقمامة إلى جارتها الجنوبية
  • محملة بالقمامة.. كوريا الشمالية تُرسل لجارتها الجنوبية 50 بالونًا
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 
  • استفزاز مستمر.. كوريا الشمالية تغزو جارتها بالمزيد من بالونات النفايات
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • رومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضانات
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى