#سواليف

وقعت #جامعة_عمان_الأهلية، ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان، اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان، ممثلاً بالمدير العام السيد نيكولاس جونثر سولومن ، بهدف تدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة.
وحضر حفل توقيع الاتفاقية السيد سيمون سيريا مدير الطعام والشراب، والسيد زياد هلسة مدير الموارد البشرية، ومن الجامعة الدكتورة سوزي حاتوغ، عميد كلية إدارة الضيافة والسياحة.


وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الشراكات مع القطاع السياحي الخاص لبناء مهارات الطلبة وصقل شخصياتهم في مجال فنون الطهي وإدارة الضيافة، وتوفير فرص تدريبية متقدمة لهم في بيئة عمل حقيقية.
وأكد الأستاذ الدكتور ساري حمدان على أهمية هذه الاتفاقية التي تعكس التزام الجامعة بتوفير تعليم نوعي يتماشى مع احتياجات سوق العمل، مشيراً إلى أن التعاون مع فندق عالمي مثل فور سيزون يفتح آفاقاً واسعة أمام الطلبة للاستفادة من الخبرات العالمية والارتقاء بمستوى مهاراتهم مما يسهم في زيادة فرص التوظيف للخريجين.
من جانبه، أعرب السيد نيكولاس سولومن عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وتقديره لجامعة عمان الأهلية، مؤكداً حرص فندق فور سيزون على دعم ميادرة التعاون مع كلية إدارة الضيافة والسياحة لتدريب طلبتها والإسهام في تطوير قطاع السياحة والضيافة في الأردن.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جامعة عمان الأهلية

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني و"لارام" للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25 في المائة

بأمر من الأميرة للا مريم، رئيسة المصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية، تم أول أمس الخميس بنادي الضباط بالرباط، توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني وشركة الخطوط الملكية المغربية.

وذكر بلاغ لأركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم السبت، أنه بموجب هذه الاتفاقية، يستفيد عناصر القوات المسلحة الملكية وموظفو إدارة الدفاع الوطني وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، وكذا مكفولو الأمة وذوو الحقوق من تخفيضات محددة في 25 في المائة على تذاكر السفر، سواء تعلق الأمر بالرحلات الداخلية أو الدولية ابتداء من يوم الخميس 12 شتنبر 2024.

ووقع هذه الاتفاقية الوزير المنتدب المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، والرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عدو، وذلك بحضور الفريق أول محمد بريظ، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قائد المنطقة الجنوبية، وممثلين عن إدارة الدفاع الوطني ومختلف مكاتب ومصالح أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، وكذا ممثلين عن شركة الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف البلاغ أنه يتعين على كل من أراد الاستفادة من هذه التخفيضات، أن يدلي ببطاقة صفة الانتماء المخولة للمنتسبين لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، أو البطاقة العسكرية أو المهنية أو بطاقة التعاضدية بالنسبة للعسكريين النشطين وموظفي إدارة الدفاع الوطني؛ أما بالنسبة لزوجات وأبناء المنتسبين، فيتوجب عليهم الإدلاء ببطاقة التعاضدية.

مقالات مشابهة

  • “تريندز” وSolutionsplus يوقعان اتفاقية تعاون بحثي ومعرفي
  • زيارة عدد من طلبة كلية الهندسة بجامعة درنة لمواقع مشاريع الإعمار في المدينة
  • "ريدكون بروبرتيز" توقع شراكة مع "إنترو" لإدارة الكهرباء و الطاقة الشمسية بمشروع جولدن جيت
  • 20 كلية متاحة.. فتح باب التقديم المباشر في الجامعات الأهلية
  • هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود “نائب رئيس عمان الأهلية” زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي
  • الجامعة البريطانية توقع بروتوكول تعاون مع المجلس الوطني المصري للتنافسية
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني و"لارام" للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25 في المائة
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني والخطوط الملكية المغربية
  • التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين طنجة وبلدية بالما دي مايوركا الإسبانية
  • وليد عباس يسلم طلبة كلية التخطيط العمراني شهادات إتمام دورتهم التدريبية