تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024، كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

تكدس حركة السيارات

تكدست حركة السيارات أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما تكدست حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

تباطؤ حركة السيارات

وتباطأت حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما تباطأت حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

كثافات مرورية

كما شهد ميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، كثافات مرورية مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وتكدست أيضًا حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًجريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة

جريمة الشيخ زايد.. القصة الكاملة للعثور على جثة ابن مسؤول سابق في ظروف غامضة

مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحالة المرورية تباطؤ حركة السيارات تكدس حركة السيارات حركة السيارات كثافات مرورية کثافات مروریة حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن سفلتة أكثر من 547,418 متر مربع من الطرق والشوارع بغرب الدمام خلال هذا العام 2024، لافتة إلى استمرار أعمال السفلتة في باقي الطرق والشوارع المستهدفة، والذي يأتي امتداد لجهودها في رفع مستوى الخدمات المقدمة وتحسين المشهد الحضري في المنطقة.
وبينت أن الأعمال شملت أيضا صيانة 12,700 متر مربع من الأرصفة والجزر الوسطية، بالإضافة إلى دهان 31,480 متر مربع من الطرق.
أخبار متعلقة انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
وتضمنت الطرق التي تم صيانتها وسفلتتها، شارع الشيخ عبد العزيز بن باز، وشارع أوس بن ساعدة، ومداخل حي العروبة، إضافة إلى تقاطع شارع الخليفة أبو بكر الصديق مع شارع الأمام محمد بن عبد الوهاب، وشارع طاهر الزمخشري، وكذلك شوارع بحي الفيصلية، وشوارع بحي بدر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمامرفع كفاء الطرقوقالت أمانة المنطقة الشرقية، إن الأعمال التي تنفذها وكالة التعمير والمشاريع، تمت بهدف رفع الكفاءة التشغيلية للطرق والشوارع، وتحسين جودتها في أوقات قياسية، ورفع مستوى السلامة المرورية، مشيرة إلى استهداف بقية المشاريع.
وأشارت إلى أنه يتم اختيار الطريق أو الشارع لإعادة تأهيله وتطوير وتفعيل أعمال الصيانة فيه، يتم بناءً على أولوياته.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
وبينت أنها سعت بالتنسيق فيما بينها والجهات المعنية، لتكثيف أعمال الصيانة، ورفع كفاءة الطرق، وذلك من خلال هذه المشاريع لرفع جودة البنية التحتية في هذه الشوارع إضافة إلى مستوى السلامة المرورية فيها.
ولفتت إلى أن الفترة الحالية تشهد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في عدة مواقع بغرب الدمام، ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير الشوارع، من خلال تجديد وتحديث مرافق البنية التحتية والارتقاء بخدمات شبكة الطرق.

مقالات مشابهة

  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية وميادين القاهرة والجيزة
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة