يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب السويسري، مساء اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب جنيف.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، مع كلا من منتخبات الدنمارك، وصربيا، وسويسرا.

بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة إسبانيا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسبانيا سويسرا دوري الأمم الأوروبية بطولة دوري الأمم الأوروبية سويسرا واسبانيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وميلان.. يبحث عشاق الكرة العالمية والأوروبية عن موعد مباراة ليفربول وميلان، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا العام 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية والريدز والميلان.

ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «سان سيرو»، والذي يحتضن صدام ناري يجمع بين ميلان ضد ليفربول، وذلك في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم، حيث يبحث الريدز عن الخروج بنتيجة إيجابية من الأراضي الإيطالية.

وتشهد قرعة دوري أبطال أوروبا، نظامًا جديدًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأوروبية العريقة، وذلك بعد اعتماده من قِبل اللجنة التنفيذية، بمشاركة 36 فريقًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، حيث يلعب كل منهم 8 مباريات في دور المجموعات بدلاً من 6 مباريات وسيتم ترتيبهم بنظام الدوري.

ميلان

ومن المقرر أن يلاقي ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، كلاًّ من: «ريال مدريد - لايبزيج - ليفركوزن - ميلان - ليل - أيندهوفن - بولونيا - جيرونا».

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وميلان، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا العام 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد ليفربول، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «سان سيرو»، معقل الروسونيري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان، وتحديدً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • توقيت متابعة مباراة الهلال السوداني ضد سان بيدرو في دوري أبطال إفريقيا
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد توقيت مباراة الشباب والقادسية اليوم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
  • توقيت متابعة مباراة روما ضد جنوى في الكالتشيو والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة