تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها في قطاع الصحة، بتنفيذ حزمة من المبادرة والقوافل الطبية، إذ يعمل القطاع الصحي على ضمان تمتع الجميع بأنماط حياة صحية وتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجا على مستوى المحافظات، وضمان تقديم الرعاية بشكل متواصل للمرضى، بالإضافة إلى زيادة الوعي المجتمعي للمشكلات الصحية الأكثر شيوعًا.

القوافل الطبية لحياة كريمة

وأكدت حياة كريمة، أن الصحة حق أصيل من حقوق الإنسان، لافتة إلى أن القطاع الصحي يقوم على تنظيم قوافل طبية شاملة بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات ووزارة الصحة والسكان، كما يساهم في تقديم الرعاية الصحية للمواطن وعلاج الحالات الطبية في المستشفيات الجامعية، وكذلك مستشفيات وزارة الصحة على مستوى الجمهورية، لافتة إلى أن عدد المستفيدين من القطاع الصحي مليون و501 ألف و550 مستفيدا.

التبرع لحياة كريمة

وأشارت المؤسسة إلى إمكانية التبرع للمساهمة في تطوير قطاع الصحة من خلال التبرع بسهم لتوفير الأطراف الصناعية بقيمة 500 جنيه، والتبرع بسهم في توفير علاج شهري بقيمة 200 جنيه، لافتة إلى أن سهم التبرع للقوافل الطبية قيمته 500 جنيه، بينما تبلغ قيمة سهم التبرع لإجراء عملية لمريض 1000 جنيه، ويصل قيمة سهم التبرع للمساهمة في علاج طفل بالحضانات 500 جنيه، أما سهم التبرع للمساهمة في علاج مريض بالرعاية المركزة 500 جنيه، ويمكن إرسال التبرعات من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة أو حسابها الموحد بالبنوك وجميع الوسائل الأخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة التبرع لحياة كريمة القوافل الطبية المجانية قوافل طبية شاملة سهم التبرع حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: استمرار تقديم الدعم للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، استمرار تقديم الدعم للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق بمحافظة الشرقية، الذي وقع أمس السبت، مؤكدة أن متطوعي حياة كريمة بالمحافظة متواجدين بشكل متواصل بجانب الأهالي للمساعدة.

تواجد متطوعي حياة كريمة في موقع الحادث

وأكدت «حياة كريمة» وأعضاء مكتب الشرقية، تواجد المتطوعين في موقع تصادم قطاري الشرقية منذ اللحظات الأولى للحادث، لتقديم الدعم والمساندة للمصابين وذويهم، في تحرك سريع من المؤسسة.

دعم أهالي المصابين في الحادث

وأشارت المؤسسة إلى استمرار تواجدها بجانب المصابين وأسرهم، ومواصلة تقديم كل أشكال الدعم والمساندة اللازمة لهم في هذه اللحظات الصعبة.

 

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق برنامج الأسبوع الثاني من «VALUE» في الجامعات المصرية
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • الكشف على 1127 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • «حياة كريمة»: استمرار تقديم الدعم للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق
  • جواهر القاسمي تطلق مشروع "العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير" في زنجبار لتقديم الخدمات لـ20 ألف مريض سنوياً
  • حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟