#سواليف

تنفذ إدارة #ترخيص_السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة بمحافظة #الزرقاء، اليوم الأحد ويوم غد الاثنين، برنامج تقديم #خدمات_الترخيص_المتنقل، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

وقال رئيس بلدية الأزرق الجديدة، يحيى زين الدين، إن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في الموقع الجديد بجانب ساحة مبيت الشاحنات في الأزرق الجنوبي، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء #الأزرق.

وأوضح أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه.

مقالات ذات صلة الأمم المتحدة للحق في الغذاء تتحدث عن حرب التجويع بغزة 2024/09/08

وبين أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص في تقديم هذه الخدمة وتوفيرها الوقت والجهد على المواطنين.

وفي ذات السياق, ستتواجد عربة الترخيص المتنقلة في لواء الرصيفة بعد غد الاثنين في ساحة مركز أمن المدينة بمنطقة الحسين لتقديم جميع خدمات الترخيص المتنقل لأهالي اللواء وبنفس المواعيد.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ترخيص السواقين الزرقاء خدمات الترخيص المتنقل الأزرق

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة «مركز محمد بن راشد للفضاء» يناقش الخطط الإستراتيجية

دبي: «الخليج»
عقد مجلس إدارة «مركز محمد بن راشد للفضاء» اجتماعاً الإثنين برئاسة حمد عبيد المنصوري، رئيس مجلس الإدارة، لمناقشة آخر التطورات في المشاريع الرئيسية للمركز التي تتماشى مع الخطة الإستراتيجية لبرنامج الإمارات الوطني للفضاء.
حضر الاجتماع يوسف الشيباني، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسالم المري، المدير العام، وأعضاء مجلس الإدارة محمد عبدالله الزفين، وحميد علي المحسن، ومنصور جمعة بوعصيبة، وعدد آخر من المسؤولين.
واستعرض المجلس آخر المستجدات في مجموعة من المشاريع، بما فيها مهمة القمر الاصطناعي «محمد بن زايد سات»، ومشروع الإمارات لاستكشاف القمر، ومشروع «بوابة الإمارات»، وحدة معادلة الضغط لمحطة الفضاء القمرية، وبرنامج الإمارات لتطوير الأقمار الاصطناعية. 

حمد المنصوري ويوسف الشيباني


تشكل هذه المشاريع ركيزة أساسية في إطار احتضان المركز لبرنامج الإمارات الوطني للفضاء. كما أنها تسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات رائدةً في تكنولوجيا الفضاء.
وأعرب حمد المنصوري، عن سعادته بإنجاز الاختبارات البيئية على القمر الاصطناعي الأكثر تطوراً في المنطقة، حيث أصبح جاهزاً للنقل إلى الولايات المتحدة، لإجراء التجهيزات النهائية قبل موعد الإطلاق المحدد، الذي أعلنه سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، وزير الدفاع، ورئيس مركز محمد بن راشد للفضاء.

حمد المنصوري، رئيس مجلس الإدارة


وكان القمر «محمد بن زايد سات» قد نُقل سابقاً إلى المعهد الكوري لأبحاث الفضاء في كوريا الجنوبية، لإجراء اختبارات بيئية شاملة، تضمنت اختبار الفراغ الحراري والاهتزازات والصوت وخصائص الكتلة. وقد صمّمت هذه الاختبارات للتحقق من قدرة القمر على العمل في أحوال الفضاء القاسية؛ وقد اجتازها بنجاح.

سالم المري،


وأضاف «التقدم الذي أحرزناه حتى الآن رائع، ويسعدني أن أبلغكم أن جميع مشاريعنا الرئيسة تسير على المسار الصحيح. مع كل مهمة، نواصل دفع حدود علوم وتكنولوجيا الفضاء، ما يضع دولة الإمارات، فاعلاً رئيساً على الساحة العالمية. وتظل رؤيتنا واضحة، سنواصل دفع الابتكار والمساهمة في تقدم البشرية من خلال إنجازاتنا في الفضاء».

مقالات مشابهة

  • غدًا.. فتح باب الترخيص لمركبات التوك توك الغير مرخصة بنطاق مركز ومدينة أسوان
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما
  • مجلس إدارة «مركز محمد بن راشد للفضاء» يناقش الخطط الإستراتيجية
  • سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية تمنح Bybit ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية المؤقت
  • أحمد يحيى: «إي آند مصر» تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي لعملائها في مصر
  • أحمد يحيى: إي آند مصر تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي
  • داكر عبداللاه اللاه نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم
  • انطلاق فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالشرقية
  • بدء تركيب كابلات الـ«فايبر» في مركز سيدي غازي لرفع كفاءة خدمات الإنترنت