أربع طائرات وعشرات من رجال الإطفاء في قلب معركة مكافحة حرائق الغابات بألمانيا

اعلان

كافح عشرات من رجال الإطفاء مدعومين بطائرات ومروحيات يوم السبت حريق غابات هائل في جبل بروكين وسط ألمانيا لليوم الثاني على التوالي.

وقد بدأ الحريق في جبال هارتس قبل يوم واحد، وأدى إلى إجلاء حوالي 500 من المتنزهين والسياح الآخرين من المنطقة.

وتساعد أربع طائرات لمكافحة الحرائق وطائرتان مروحيتان في الجهود المبذولة لإطفاء الحريق.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية البرازيل: حرائق يشتبه أنها متعمدة تلتهم 20% من الغابات الوطنية في برازيليا إجلاء 100 شخص على الأقل بسبب حرائق الغابات الشاسعة في جزيرة ماديرا البرتغالية حرائق تركيا تتسع.. اشتعال الغابات يصل ولاية موغلا رجل إطفاء حرائق حرائق غابات أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تقترب من عامها الأول: قصف مستمر وأكثر من نصف مليون متظاهر في تل أبيب للمطالبة بصفقة فورية يعرض الآن Next "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية يعرض الآن Next قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء يعرض الآن Next للعام الثاني.. أطفال غزة بلا مدارس والحرب تُلقنهم دروس البقاء يعرض الآن Next ستارمر يفتح صفحة جديدة: أول رئيس وزراء بريطاني يزور أيرلندا منذ خمس سنوات اعلانالاكثر قراءة أوكرانيا: روسيا شنت علينا هجوما بـ67 طائرة مسيرة الليلة الماضية رئيس جهاز الشاباك السابق يهاجم نتنياهو: مصر أغرقت الأنفاق بطلب من إسرائيل وتهريب الأسلحة قليل جدا زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى محكمة الاتحاد الأوروبي تعلّق قرار حظر دواء "أوكاليفا" لعلاج مرض الكبد المناعي الذاتي فضيحة غرامية تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. وميلوني تصفه بالرجل "الأمين" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب روسيا الصين إيطاليا حركة حماس كامالا هاريس إيمانويل ماكرون بريطانيا أوروبا فلسطين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني أوروبا دونالد ترامب حرائق روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني أوروبا دونالد ترامب حرائق روسيا رجل إطفاء حرائق حرائق غابات أوروبا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب روسيا الصين إيطاليا حركة حماس كامالا هاريس إيمانويل ماكرون بريطانيا أوروبا فلسطين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على مواجهة فريقه غدًا أمام ضيفه شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:"دوري أبطال أوروبا هو أمر خاص بالنسبة لريال مدريد، سنحاول المنافسة حتى النهاية".

وأضاف:"بيلينجهام بخير، مثل تشواميني وميليتاو، الذي لم يتدرب اليوم لأنه كان بحاجة إلى يوم إضافي للتعافي، الفريق جيد جدًا".

وأشار:"الإهانات التي يواجهها فينيسيوس لا أحد يستطيع أن يتحملها، ولا أنا أيضًا، يجب وضع يدك على فمك، رُغم كل ما يحدث".

وزاد:"ما حدث له منذ وصولي هو أمر لا يمكن التسامح معه، أنا أفهم صافرات الإستهجان، لكن الصفارات ضده ليست طبيعية".

وواصل:"الجماهير يفعلون ذلك لأنه لاعب يشكل خطرًا ضد فرقهم ويحاولون تشتيت انتباهه".

بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي للعودة إلى القاهرة عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وأوضح:"الأهم هو تسجيل الأهداف، دع الجميع يساعد في الهجوم والدفاع، إذا كان المهاجم يدافع أكثر من المدافع، فهذه مشكلة، إذا لمس حارس المرمى كرات أكثر من لاعب المحور، فهذه مشكلة، ليس هذا هو الحال، علينا أن نتحسن قليلًا في الدفاع، لكن شباكنا نظيفة في أربع مباريات، نحن لسنا بهذا السوء".

وأردف:"إذا لم تبدأ الهيئات الإدارية في الاعتقاد بأن اللاعبين يتعرضون للإصابة لأنهم يلعبون كثيرًا، فلدينا مشكلة، أطلب تقليل عدد المباريات لتكون المسابقات أكثر جاذبية".

وواصل:"كان بإمكاننا الحصول على نقطتين إضافيتين، لكننا وصلنا إلى حيث أردنا وحققنا لقب حتى الآن، مع العلم أنه كان من المتوقع حدوث بعض المشاكل، لأن البعض وصل في 9 أغسطس".

وزاد:"في السابق، كانت فترة الاستعداد للموسم خمسة أسابيع، وهو ما يحتاجه اللاعب للاستعداد جيدًا للموسم، إذا حسبت من 9 أغسطس، فإن الآن هو الأسبوع الخامس، الآن حان الوقت للتطور بشكل جيد والمنافسة مثل العام الماضي".

ورد المدرب الإيطالي على سؤال بمدى قلقه من برشلونة قائلًا:"منافس ونحترمه، مثل أتلتيكو مدر أو فياريال، اللذين يقدمان أداءً جيدًا، لدينا نفس الاحترام للجميع".

وأكمل:"سيكون دوري أبطال أوروبا قصة أخرى، نأمل أن نتمكن من الوصول إلى النهائي، كما حدث في العام الماضي".

وأتم تصريحاته:"فريق عظيم، منظم للغاية، غدًا سنتابع مباراة ممتعة للغاية".
 

مقالات مشابهة

  • نشوب حريق في ميناء أسدود
  • البرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابس
  • عاجل. ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء إطلاق النار علي
  • أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد
  • بعد هجمات بالصواريخ على إسرائيل..حرائق في الجولان والرملة
  • طواقم الإطفاء الإسرائيلية تخمد حرائق شمالي الجولان بعد رشقة حزب الله
  • ما قصة المواجهة بين "قطار ترامب" وحافلة "هاريس- بايدن"؟
  • ‏وحدات الدفاع الجوي الأوكرانية تدمر صاروخًا واحدًا و10 طائرات مسيّرة أطلقتها روسيا
  • روسيا: صد هجوم أوكراني دون وقوع إصابات بعدة مقاطعات
  • وثائق: أمريكا تبني في إسرائيل منشآت تستوعب طائرات تزود المقاتلات بالوقود