بوابة الفجر:
2024-09-16@20:15:57 GMT

أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT


 

أحيا الفنان  أحمد سعد حفلًا فنيًا مميزًا في العراق، حيث شهدت الفعالية حضورًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعلًا حماسيًا من قبل المعجبين. 
 

 

قدم سعد مجموعة من أشهر أغانيه التي نالت إعجاب الحضور، مما جعل الحفل يتوج بنجاح باهر. تعكس هذه الفعالية مدى شعبية أحمد سعد في الوطن العربي، وحرصه على تقديم أفضل العروض لجمهوره.




 


وأعرب  سعد عن سعادته، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، عن نجاح حفله في العراق، والذي رفع شعار كامل العدد.

ونشر أحمد سعد صور الحفل، وعلق عليها قائلا: أول مرة مع جمهور أربيل  العراق، والحقيقة أنا اتبسطت معاكم جدا جدا، إيه الناس الحلوة دي.

 

تعليقات الجمهور على منشور أحمد سعد 
 

وفورا من مشاركة الجمهور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات نورت العراق ياريت تكرر الزيارة، الحفلة كانت جميلة بوجودك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ألف مبروك، وغيرها من التعليقات. 
 

أحمد سعد يحتفل بأغنية بنت ناس


واحتفل أحمد سعد منذ أيام، بتصدر أغنيته الجديدة بنت ناس تريند يوتيوب، بعد ساعات من طرحها، وكتب عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، قائلا: "بنت ناس تريند 1 مصر، وتريند في جميع الدول العربية".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد أخر أعمال أحمد سعد الفجر الفني أغنية بنت ناس

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)

أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بفوزه وتكريمه في مهرجان الفضائيات العربية بدروته الـ 15 الذي أقيم في أحد الفنادق الكبري مساء أمس، قائلًا: "توفيق ربنا محالفني الحمد لله وبتمنى ربنا يدوم عليا حب ودعم الجمهور ليا".

 

وأضاف أن “السر وراء تميزه في تقديم العديد من الأدوار المختلفة هو تحضيره الدقيق لجوانب الشخصية وانه بيذاكر بصفة دائمًا وبيركز على تفاصيل كثيرة حتى أصبح أنا الشخصية بدمي ولحمي وليس شبه لها”.

وأكمل أنه متابع جيد لجميع الأراء وكثير التفاعل مع تعليقات رواد السوشيال ميديا على اعمله ولكن لا يقبل التعدي عليه بالإلفاظ أو التعليقات فقيرة الأدب، قائلًا: " بتقبل جميع الأراء والجمهور جزمته فوق دماغي بس لازم يكون بأدب، فانا ارفض الأساء بشدة، شغلانه التمثيل أساسها الجمهور إزاي أقولهم اسكتوا ".

واختتم حديثه أن يشارك الأن في تصوير مسلسل " حياة أو موت" المقرر عرضه في المارثوان الرمضاني المقبل 2025.

 

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 10 حلقات، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان آخر اعمال الفنان محمد علي رزق مشاركته في مسلسل "صيد العقارب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله في موسم رمضان الماضي 2024، وشاركه البطولة كل من غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة.

الجدير بالذكر أن جسد محمد علي رزق قدم دور شخص مصاب بالشلل الدماغي بمسلسل "صيد العقارب" لذا نال إعجاب الجمهور وكان دور جديد ومختلف وهو اتقن تجسيد الشخصية بشكل احترافي.

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

 

 

مقالات مشابهة

  • حضور جماهيري قياسي في مباراة الشرطة والنصر يشعل الأجواء في بغداد
  • "أوراق التاروت" يشعل الأجواء ببوستر جديد ومشوق.. والفيلم يترقب عرضه قريبًا
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • العراق يتأثر بكتلة هوائية تقلب الأجواء الحارة إلى باردة مطلع الأسبوع المقبل
  • العراق يتأثر بكتلة باردة تقلب الأجواء الحارة إلى باردة مطلع الأسبوع المقبل
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • العراق يودع الحرارة.. امطار ونسمات خريفية محملة بالهواء البارد قابل الأيام - عاجل
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام