نقلت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين في ولاية كنتاكي قولهم إن شرطة الولاية، تبحث بالقرب من غابة وطنية عن مشتبه به بعد إصابة سبعة أشخاص على الأقل بطلقات نارية أثناء القيادة على طريق سريع بالولاية.

وقالت رويترز، إن الحادثة وقعت بدأت قبل الساعة السادسة مساء السبت بقليل، على بعد تسعة أميال خارج مدينة لندن بولاية كنتاكي، عندما استجاب الضباط لتقارير عن إطلاق نار موجه إلى مركبات تسير على الطريق السريع 75 في مقاطعة لوريل.



????Suspect in shooting on I-75 in Kentucky identified as Joseph A. Couch. Call 911 if you see him#London #shooter #BreakinNews #Kentucky pic.twitter.com/klVxSxI89O — Europe central (@EuropeCentral_) September 8, 2024

وقالت تقارير إعلامية محلية إن الطلقات جاءت من منطقة مشجرة أو جسر علوي.



وذكر رئيس بلدية المدينة راندال ويدل، "إن سبعة أشخاص أصيبوا، يرجى تجنب الطريق السريع 75 حول المخرج 49. حتى إشعار آخر!.. استخدم طريقا بديلا ولا تكن في أي مكان في تلك المنطقة".

وطلب ويدل من الجميع في المنطقة "الحفاظ على أبوابهم مغلقة بينما هذا الرجل طليق".
ولم تقدم الشرطة أي تفاصيل أخرى حول طبيعة الإصابات.

وتم إغلاق جزء من الطريق السريع بالقرب من إطلاق النار في كنتاكي ولكن أعيد فتحه لاحقا على الرغم من أن المشتبه به لا يزال طليقا.

وبعد نحو ثلاث ساعات من إطلاق النار، حدد مكتب عمدة مقاطعة لوريل "شخصا مثيرا للاهتمام" حيث قال إنه "مسلح وخطير" وحذر المواطنين من الاقتراب من الرجل البالغ من العمر 32 عاما.

ونقلت وسائل الإعلام عن ضابط شرطة في ولاية كنتاكي قوله، "لم يتم القبض على المشتبه به حتى الآن ونحن نحث الناس على البقاء في الداخل".

ولندن هي مدينة صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 8000 نسمة، وتقع على بعد حوالي 160 كيلومترا شمال غربي فرانكفورت عاصمة الولاية.



ويأتي حادث إطلاق النار بعد أيام من مقتل طالبين ومعلمين، وإصابة تسعة آخرين، في مدرسة ثانوية في ويندر، بولاية جورجيا، وتم توجيه الاتهام إلى طالب يبلغ من العمر 14 عاما ووالده المشتبه في منح ابنه حق الوصول إلى البندقية المستخدمة في إطلاق النار، الذي وقع بعد وقت قصير من بدء العام الدراسي.

وأمس الجمعة أعلن قائد شرطة مقاطعة هارفورد جيف غالر في ولاية ماريلاند الأمريكية، مقتل مراهق متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها جراء إطلاق نار وقع في مدرسة في مدينة جوباتاون بالولاية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية إطلاق نار الشرطة الولايات المتحدة إطلاق نار ضحايا الشرطة المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

شرطة الضرائب تضبط 481 قضية خلال 24 ساعة

أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم في وزارة الداخلية عن ضبط (481) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

اقرأ أيضًا:  القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا شرطة النقل تضبط 1600 قضية خلال 24 ساعة

هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة ‏مُتهمين بالسجن لمدة 3 سنوات، وذلك لإدانتهما بحيازة السلاح واستعراض القوة في البساتين.‏

وتضمن الحُكم تغريم كلاً منهم مبلغ 1000 جنيه، ووضع المُتهمين تحت مُراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة الحكم والزمتهما ‏المصاريف.‏

وأسندت النيابة العامة للمُتهمين محمد.ع ومحمد.م بأنهما وآخرين سبق الحكم عليهم في يوم 24 مارس 2023 بدائرة قسم البساتين ‏أحرزا وحازا وآخرين أسلحة نارية غير مششخنة بدون ترخيص.‏

كما أحرزا وحازا وآخرون مجهولون ذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق بدون ترخيص. ‏

وأسندت إليهما أيضاً أنهما استعرضا وآخرون مجهولون القوة ولوحوا بالتهديد والعنف واستخدامهما ضد بعضهم البعض ‏والمجني عليهم حال كون المجني عليه الأول طفلاً مستخدمين في ذلك أسلحة نارية وذخائر. ‏

وجاء ذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم وإلحاق الأذى بهم وفرض السطوة عليهم وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفس ‏المجني عليهم وتكدير أمنهم وتعريض حياتهم للخطر. ‏

 

مقالات مشابهة

  • إطلاق سراح أحمد فتوح من قسم شرطة مطروح
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • كان مختبئا بين الشجيرات.. نشر صورة للمشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب
  • قائد شرطة مقاطعة بالم بيتش: اعتقال المشتبه به في إطلاق النار بالقرب من ترامب
  • نشر صورة للمشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب
  • الخدمة السرية: ترامب لم يكن بعيدا عن مطلق النار
  • ما نعرفه عن إطلاق النار قرب ترامب
  • شرطة الضرائب تضبط 481 قضية خلال 24 ساعة
  • القوة المشتركة والجيش يصدون لعناصر من قوات الدعم السريع بعد محاولتهم الهروب من ولاية الجزيرة