قال عبد اللطيف الدوماني، نجم الزمالك السابق أن المنتخب الوطني قدم أفضل عروضه تحت قيادة حسام حسن في مباراة الرأس الأخضر وحقق فوزًا كبيرًا على منتخب قوي.

عبد اللطيف الدوماني: المنتخب قدم أفضل عروضه أمام الرأس الأخضر

وشدد الدوماني في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي أحمد علي الذي يذاع على قناة الزمالك، أن أداء المنتخب كان رائعًا دفاعًا وهجوم واستحق الفوز رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا

وحول معسكر الزمالك في برج العرب أشاد الدوماني بالمباريات الودية التي خاضها الزمالك مؤكدًا أن الفريق قدم أداء جيد في الوديات والصفقات الجديدة بدأت في الانسجام، وهو أمر سيظهر في مباريات الزمالك الرسمية القادمة سواء أمام الشرطة الكيني أو السوبر الأفريقي ضد الأهلي
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر الزمالك مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي

بغداد اليوم- بغداد

أبدى مدرب فريق النصر السعودي البرتغالي لويس كاسترو، اليوم الأحد، (15 أيلول 2024)، قلقه من مواجهة الشرطة يوم غدٍ الإثنين في ملعب المدينة الدولي ببغداد لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا سعيد في زيارة العراق وبغداد مدينة جميلة"،مبيناً أن "هدفنا الفوز أمام الشرطة بالرغم من أن فريقنا يفتقد بعض اللاعبين لكننا سندخل المباراة بشغف وحب كبير لكرة القدم ".

وأضاف، "سنكتفي بالتدريب في صالات الفندق الرياضية بسبب تعب السفر وضغط المباريات"، موضحاً "أعمل كمدرب منذ (28) عاماً والشيء الحقيقي الذي يقلقني اني لا أعطي كل ما عندي، وأفضل شيء حصل في مسيرتي التدريبية كان عملي وأنا لست قلق من الإقالة أنا قلق من مباراة يوم غدٍ فقط".

وأوضح أن "فريق النصر سدد في مباراته الاولى في دوري روشن السعودي (30) كرة على مرمى الخصم لكننا لم نسجل هدفاً"، مؤكدا ً أن "فريقه سيلعب يوم غدٍ دون كريستيانو رونالدو ودون لابورت لكن سيبقى تفكيرنا هو تحقيق الفوز بالمباراة".

من جانبه قال مهاجم النصر ساديو ماني: "أنا سعيد جداً بزيارة العراق هذا البلد التاريخي الذي يتمتع بحب كرة القدم فالعراق بلد عظيم ووجدنا ترحيباً كبيراً من المسؤولين فيه"، مؤكداً أننا "عازمين على الفوز وسنقدمه هدية لكريستيانو الذي يغيب بسبب المرض ونتمى له الشفاء كونه قائدا عظيما وكنا نتمنى تواجده هنا".

على صعيد متصل أكد مدرب فريق الشرطة أحمد صلاح، اليوم، أن مباراة الغد أمام النصر السعودي هي "لرفع الحظر عن ملاعب بغداد بشكل نهائي".

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جاهزون للمباراة رغم عدم انطلاق منافسات الدوري العراقي حتى الآن وهدفنا  رفع اسم العراق".

وبين، أن" سبعة لاعبين من نادي الشرطة لن يشاركوا في المباراة  لظروف خاصة" مؤكداً أن "فريق النصر يعد أقوى من المنتخب السعودي"، مبيناً أن "مدرب النصر ذكي".

من جانبه قال لاعب الشرطة فهد اليوسف "نعرف فريق النصر لأننا لعبنا ضدهم في البطولة العربية"، مبينا أن "الشرطة يلعب ككتلة واحدة وأنه يعد نفسه عراقياً بالرغم من جنسيته السورية ،مبيناً أن "الشرطة لديه تجارب عديدة في هذا الملعب ".


مقالات مشابهة

  • أفضل الزيوت الطبيعية لتكثيف الشعر وتعزيز نموه
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • جوميز..أداء الزمالك تأثر بنقص الأكسجين أمام الشرطه الكينى
  • بالكونفيدرالية.. نجوم جديدة تدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي
  • الزمالك يتسلح بالتاريخ أمام أندية كينيا