أكد عامر حسين، المشرف على لجنة المسابقات، أنه بدأ التواجد في برج المراقبة باستاد الإسكندرية بعدما اصبح مسئولا عن المسابقات

عامر حسين: قررت إيقاف نجلي وشقيقي من قبل.. وتلقيت تهديدات بالقتل لهذا السبب

وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد " فيفا رفض إجراء اي تعديلات على ستاد الإسكندرية لإنه اعتبره مبنى أثرى "

وعن مسيرته كلاعب: "لعبت مع طلعت يوسف ثم اصبح مدربي بعد ذلك، كنت اجيد في مركزي وسط الملعب والليبرو، وقلدت طريقة لعب فاروق جعفر".


وأوضح: " اعتزلت كرة القدم في سن مبكرة بسبب "قانون العائلة" وضرورة العمل بمجرد انتهاء الدراسة".

الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد


وأشار: "مراقب مباراة سموحة ومودرن سبورت ذكر في تقريره سخرية محمد صديق من اختيار نجلي افضل لاعب في اللقاء"


وأضاف: " سبق وقررت إيقاف نجلي بسبب مشادة بينه وبين أحمد جعفر. كما قررت إيقاف شقيقي عز حسين ٤ مباريات بسبب تجاوزه في حق الحكم خلال مباراة سابقة ".


وأتم: " البعض تعامل معي كما لو كنت دخيلا على كرة القدم، وتلقيت تهديدات بالقتل حال إقامة لقاء الأهلي وإنبي في السوبر موسم ٢٠١٢/٢٠١٣".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عامر حسين مصر منتخب مصر الماتش

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة غادة عادل تريند محرك البحث جوجل، بسبب خوضها السباق الرمضاني 2025 بمسلسل" سيد الناس "،ويرصد الفجر الفني تفاصيل مسلسل سيد الناس .
 

تستعد الفنانة غادة عادل لخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل "سيد الناس"، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل سيد الناس 

 

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

 

كما يسجل مسلسل "سيد الناس" التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.



أبطال مسلسل سيد الناس

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

مقالات مشابهة

  • الناشط سقف الحيط.. ملاحقة وتهديد بالقتل والاغتصاب بسبب آرائه السياسية
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • صنعاء ترد على تهديدات نتنياهو
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية