بوابة الفجر:
2024-09-16@19:20:01 GMT

3 جوائز لوفاء عامر عن دورها في "حق عرب" و"جودر" (صور)

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

نجحت الفنانة وفاء عامر في تحقيق إنجاز فني جديد في مشوارها الفني، عن دوريها في مسلسل "حق عرب"، "جودر"، حيث حصلت على نصيب الأسد من الجوائز في العديد من المهرجانات الفنية،حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة دراما في رمضان 2024 من مهرجان دير جيست، وجائزتين كأفضل ممثلة من مهرجان همسة عن دوريها في "حق عرب"، ''جودر''.


ولفتت وفاء عامر الأنظار بأدائها المتميز الذي نال استحسان الجمهور والنقاد، ويعتبر "حق عرب" من أبرز الأعمال الدرامية التي تم عرضها هذا العام، وجسدت خلال أحداثه شخصية أظهرت موهبتها التمثيلية العالية، مما جعلها تستحق هذه الجوائز عن جدارة.

 

ابطال مسلسل حق عرب 

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة وفاء عامر أفضل ممثلة الدير جيست ابطال مسلسل حق عرب مشوارها الفني وفاء عامر حق عرب

إقرأ أيضاً:

ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي أمام محمد رجب في رمضان 2025

رشح القائمون على مسلسل الحلانجي، آيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2025.

ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي في رمضان 2025

يأتى ترشيح الفنانة آيتن عامر، بعد النجاح الذي حققته مع محمد رجب فى السينما والتليفزيون، فكانت أولى الأعمال التى جمعتهما فيلم سالم أبو أخته عام 2014، الذي حقق نجاحا في شباك التذاكر، ليستكملا الثنائي نجاحهما في السينما بفيلم بيكيا عام 2018، ليشكلا ثنائيا ناجحا تجمعهما كيميا تظهر بشكل كبير على الشاشة.

ولم يقتصر ظهور الثنائى آيتن عامر ومحمد رجب فى السينما فقط، بل قدما عملاً درامياً ناجحاً هو مسلسل الأخ الكبير والذى لاقى ردود أفعال واسعة ونال استحسان الجمهور وحاز بالمتابعة والمشاهدات وقت عرضه، وهو ما يجعل الجمهور متشوقاً ومنتظراً لرؤية الثنائي مرة أخرى فى مسلسل يعرض فى الماراثون الرمضاني 2025.

وتنتظر آيتن عامر طرح فيلمها الجديد «عنب» في دور عرض السينمات، ابتداء من 19 سبتمبر الجاري، وتجسد خلاله شخصية جودي الثرية، التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية، وتتعرض للعديد من المشاكل، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.      

مقالات مشابهة

  • ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"
  • مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»
  • انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي
  • وفاء عامر وصبحي خليل يشاركان في الوداع الأخير لـ ناهد رشدي
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال