الوطن:
2024-09-16@19:09:22 GMT

داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال

أشادت الفنانة داليا البحيري عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، بالعرض المسرحي حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.

ونشرت داليا البحيري مجموعة صور من كواليس العرض معلقه: «لما تحضر مسرحية للمخرج الكبير صانع النجوم دكتور خالد جلال يبقى خليك متأكد إنك حتشوف عمل فني جديد في كل شيء، حتضحك وتبكي وتنبهر وتحزن وتفكر وتسقف كتير كتير أوي، حتشوف مصر الولادة وتفرح بشبابها الموهوب اللي مفيش منه في أي مكان في العالم، كل اللي ينقصه هو حد يؤمن بيه بجد ويديله شوية إمكانيات بسيطة وشوف أحلى شباب واتفرج على الإبداع».

وأضافت البحيري، قائلة: شكرا دكتور خالد جلال ربنا يسعدك ويوفقك زي ما بتسعد الناس.. انت عظيم شكرا صديقتي الجميلة الإعلامية حنان مفيد فوزي على الدعوة الجميلة، وحقيقي انبسطت جدا جدا بالعرض، وخصوصا بشريف حليم اللي عمل هو وكل زمايله عظمة، حاجة تخوف مسرحية متفوتكوش على مسرح مركز الإبداع في دار الأوبرا المصرية.

واختتمت: سعدت جدا بلقاء صديقي وأخي المخرج الكبير محسن رزق والفنان علاء عيد والشاعر الكبير جمال بخيت والكوميديان الجميل سليمان عيد، والمنتج الكبير جابي خوري ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرجين.. شكرا جزيلا علي اليوم الرائع.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Didi Mahmoud‎‏ (@‏‎daliaelbeheri‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: داليا البحيري خالد جلال مسرحية حاجة تخوف خالد جلال

إقرأ أيضاً:

بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة

انطلق بعد صلاة المغرب اليوم عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، في مقدمتهم أحمد السقا، ياسر جلال، ماجدة زكي، حجاج عبدالعظيم، وعدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مواساة أسرتها.

عزاء ناهد رشدي بمسجد الشرطة

وحضرت الفنانة داليا مصطفى عزاء ناهد رشدي المقام حاليًا بمسجد الشرطة، بعد غيابها عن حضور تشييع الجثمان يوم السبت الماضي، بسبب تواجدها خارج البلاد.

وكان الجمهور قد تساءل عن سبب غيابها، إذ إنّ الفنانة ناهد رشدي هي عمتها، وحرصت داليا مصطفى على الحضور برفقة زوجها الفنان شريف سلامة.

كما وصل إلى عزاء ناهد رشدي مؤخرًا كل من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن الموسيقية، وصفاء الطوخي، وفاء صادق، ماجدة زكي، حجاج عبدالعظيم، وعدد كبير من الفنانين.

جنازة ناهد رشدي

وشهدت جنازة الفنانة ناهد رشدي يوم السبت الماضي حضور عدد كبير من الفنانين، من بينهم وفاء عامر، رشوان توفيق، حنان سليمان، وآخرين.

تخرجت الفنانة ناهد رشدي من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وانطلقت بعدها لتقدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية. ويعد مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من أشهر أعمالها.

مقالات مشابهة

  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي
  • ياسمين عبد العزيز تشيد بأغنية شيرين عبد الوهاب عودتني الدنيا 
  • تخوف داخل الزمالك بعد مباراة الشرطة الكيني
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • سلطنة عمان تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بمسرحية "الروع"
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"
  • سر غياب داليا مصطفى عن جنازة عمتها ناهد رشدي
  • أحمد عمر هاشم: «الشعراوي» سجد لله شكرا بعد هزيمة 1967 التجاء لله في الشدائد وليس شماتة (فيديو)