كشفت إيلا بلو، ابنة الممثل الأمريكي المخضرم جون ترافولتا، عن أغنيتها المنفردة الجديدة. 

وبحسب موقع "هالو"، تعمل ابنة جون ترافولتا والممثلة الراحلة كيلي بريستون على المضي قدمًا في اقتحام عالم الغناء وتقديم موسيقى جديدة، وكشفت أن مشروعها الجديد هو مشروع شخصي.

على مدار الأسبوعين الماضيين، كانت إيلا تشوقنا للأغنية على إنستجرام، وتشارك غلاف الألبوم وتقدم المزيد من التفاصيل في منشورات منفصلة.

 

وصدرت الأغنية التي تحمل اسم "Little Bird"، أمس، إذ كتبت إيلا تعليقًا على صدوها: "أنا متحمسة جدًا لتسمعوها جميعًا"، حيث يظهر غلاف الألبوم رسم كيوبيد صغير على خلفية بلون كريمي. 

وتظهرابنة جون ترافولتا في منشور ثانٍ بينما ترتدي بدلة بيضاء وتعزف على آلة وترية، وتجلس على عربة فيما تنظر إلى الأرض، وعلقت على المنشور قائلة: "أغنية Little Bird تتحدث عن وقت جميل في حياتي. أمضيت العامين الماضيين أفكر في ما أريد أن تكون عليه هذه الأغنية، فقط لكي أكتبها بين عشية وضحاها"، وأضافت: "هذه الأغنية تدور حول الاحتفال بالحياة". 

وشاركت إيلا أمس الفيديو الموسيقي للأغنية، والذي يعتبر بمثابة وداع لوالدتها الراحلة، وتحية لشقيقها، وأبيها.

وتأتي أغنية "الطائر الصغير" لتجسد قصة حياة كيلي بريستون، التي توفيت في عام 2020، عن عمر يناهز 57 عامًا بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي.

وأنتج اللأغنية والد أيلا، جون ترافولتا، الذي شارك دعم ابنته عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، وكتب في حالته على إنستجرام: "هذا يوم خاص جدًا. ستصدر إيلا أغنيتها المنفردة الجديدة "Little Bird". هذه الأغنية والفيديو تكريم لوالدتها، ويصادف أيضًا ذكرى زواجي من كيلي".

وتبلغ إيلا من العمر 24 عامًا فقط ولكنها تتمتع ببعض الخبرة في مجال الفن، إذ بدأت حياتها المهنية كموسيقية في عام 2021، مع إصدار أغنيتها "Dizzy".

 كما جربت عرض الأزياء والتمثيل، وظهرت في أحداث أسبوع الموضة في نيويورك وحصلت على أدوار صغيرة إلى جانب والدها في فيلمي "Gotti" و"The Poison Rose".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جون ترافولتا إنستجرام الأسبوعين الماضيين سرطان الثدي زواج أغنية جديدة جون ترافولتا

إقرأ أيضاً:

واتساب تطلق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت شركة ميتا خلال مؤتمر في البرازيل أن الشركة أطلقت الخميس أول برنامج للشركات معزز بالذكاء الاصطناعي يستهدف الإعلانات على تطبيق واتساب، بحسب بيان صحفي صادر الخميس، وذلك فيما تحاول الشركة تحقيق إيرادات من خدمة التراسل الشهيرة.

وأعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لميتا عن الأدوات الجديدة في مقطع فيديو عُرض خلال المؤتمر.

ويمثل الإعلان تحولا لواتساب، وهو تطبيق مجاني مشفر للمراسلة يتباهى بالحفاظ على الخصوصية تجنب منذ فترة طويلة الإعلانات المستهدفة التي تشكل أساس تطبيقات ميتا الأخرى مثل فيسبوك وإنستجرام.

وتتيح ميتا، عملاق التواصل الاجتماعي، مزايا فيما يتعلق بالتجارة والمدفوعات عبر التطبيق منذ عدة أعوام، بما في ذلك “المراسلات التجارية” التي يمكن أن تستخدمها الشركات في محادثات خدمة العملاء وإرسال مواد تسويقية لأشخاص شاركوا أرقام هواتفهم معها.

لكن هذه الأدوات كانت غير فعالة فيما سبق وتبعث برسائل مزعجة لجميع المستخدمين الذين اختاروا أن تتواصل الشركة معهم. وستستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة الأساليب المتبعة على فيسبوك وإنستغرام لتوجيه الرسائل إلى عملاء يُرجح أن يهتموا بها، بشرط أن يستخدم العملاء رقم الهاتف نفسه في الحسابات المختلفة.

وقال جيلهيرم هورن، رئيس الأسواق الإستراتيجية في واتساب، لرويترز إن أدوات الذكاء الاصطناعي ستمنح الشركات إمكانية تحسين توصيل الإعلانات للمستخدمين الذين من المرجح أن يتفاعلوا معها “هذا مهم جدا للشركات لأنهم يدفعون ثمن تلك الرسائل”.

وتكثف ميتا جهودها لكسب المال من تطبيق واتساب، وهو أكبر تطبيق تملكه من حيث عدد المستخدمين اليومي. وعلى الرغم من شعبية الخدمة وسعر الاستحواذ المذهل الذي بلغ 22 مليار دولار في عام 2014، فلم تسهم حتى الآن إلا بجزء صغير من إجمالي إيرادات ميتا.

مقالات مشابهة

  • مبتكر لعبة Flappy Bird ليس له علاقة بالإصدار الجديد
  • واتساب تطلق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • ببكاء هستيري.. ابنة ناهد رشدي تودع والدتها
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة ناهد رشدي لمحاولة «كسر التلفزيون»
  • أبل تطلق ميزة جديدة في iOS 18 لضبط قطع الغيار الأصلية
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا