علَقَ مجدي طلبة نجم النادي الأهلي السابق على أزمة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وقال طلبة في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عير فضائية TeN:

حسام حسن غير مقتنع بأحمد حجازي منذ توليه تدريب المنتخب ، ولم يشارك تحت قيادته في بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية أمام نيوزيلندا و كرواتيا ، وكذلك في مباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وأضاف: أحمد حجازي لاعب محترف ، ويمتلك خيرات كبيرة ، وكان من الأفضل ألا يستدعيه حسام حسن منذ البداية ، فهي أزمة بلا داعي.

وتابع: كنت أتمنى انضمام عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي لقائمة المنتخب للمعسكر الجاري ، فهو يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر ، وأرجو أن يتخلى حسام حسن عن الخلافات السابقة مع أي لاعب ، وإعلاء مصلحة المنتخب الوطني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجدي طلبة أزمة أحمد حجازي محمد فاروق حسام حسن منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. طبيب يوضح السبب

المناطق_متابعات

خبر صادم هز عالم رياضة كمال الأجسام، عقب إعلان وفاة اللاعب البيلاروسي إيليا يفيمتشيك، المعروف بـ”أضخم لاعب كمال أجسام في العالم”، والذي يلقب بـ “الوحش” عن عمر يناهز 36 عاما.

أخبار قد تهمك وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر المبارك الصباح 14 سبتمبر 2024 - 12:49 مساءً أسعار النفط بين إعصار وحفارات.. مكاسب أسبوعية تكسر سلسلة الخسائر وتوقفها 14 سبتمبر 2024 - 12:35 مساءً

فقد أصيب يفيمتشيك بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته بعدما دخل في غيبوبة، وجرى نقله على الفور إلى المستشفى بواسطة طائرة مروحية، فيما عجز الأطباء عن إنقاذه، وتوفي بعد يومين وفقاً لوسائل إعلام مختلفة وفقا لـ “العربية”.

وفي هذا الإطار كشف الدكتور جمال شعبان، أستاذ كهرباء القلب والمدير السابق لمعهد القلب المصري عن السبب الحقيقي وراء وفاة إيليا يفيمشيك، مشيراً إلى أنه أصيب بـ”سكتة قلبية” .

وأكد أستاذ كهرباء القلب أن وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم كانت بسبب المنشطات والهرمونات، مجدداً تحذيره المستمر من خطورة استخدام المنشطات والهرمونات لما لها من آثار جانبية خطيرة تهدد بالوفاة.

السكتة القلبية

كما شدد شعبان على ضرورة معرفة العلامات التحذيرية للإصابة بالسكتة القلبية والانتباه لها، ومؤشرات الإصابة بالسكتة القلبية، ومنها الإرهاق، موضحا أن الإنسان الذي يشعر بالإرهاق باستمرار، عند بذل مجهود بدني بسيط أو أثناء الراحة، فعليه الحذر من الإصابة بأزمة قلبية.

ونوه إلى أنه من ضمن أعراض السكتة القلبية ألم البطن، حيث تشير إلى وجود مشكلة في الجهاز الهضمي، مؤكداً أن تقلصات المعدة قد تنذر، أحيانا، بأزمة أو سكتة قلبية.

فيما حذر من تجاهل أعراض النهجان، مع أقل مجهود أو أثناء الراحة، لأن صعوبة التنفس قد تكون مؤشرا على اقتراب الإصابة بالسكتة القلبية.

وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

يذكر أن يفيمشيك توفي بنوبة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 36 عاما وكان اللاعب المعروف باسم “جوليم” يأكل 7 مرات في اليوم ويستهلك 16500 سعر حراري، بما في ذلك 108 قطع من السوشي و2.5 كيلوغرام من شرائح اللحم، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ولقب بطل كمال الأجسام باسم “الوحش الذي يزن 340 رطلاً (قرابة 140 كيلوغرام)”.

وكان جوليم، الذي يعتبره الكثيرون أقوى لاعب كمال أجسام في العالم، أحد الشخصيات التي تحظى بأكبر عدد من المتابعين بسبب حالته البدنية المذهلة حيث كان وزنه 165 كيلوغرامًا على الرغم من أن طوله كان 1.85 متر.

وبفضل تلك البدانة تمكن من رفع 272 كيلوغراما في تمرين الضغط و317 كيلوغراما في الرفعة المميتة.

وأشارت بعض التقارير أن إلى سبب وفاة لاعب كمال الأجسام يرجع إلى الإفراط في تناول المنشطات وفقا للتصريحات التي أدلى بها “يفيمشيك” قبل وفاته، فيما أشارت مواقع أخرى إلى استخدام اللاعب مواد مثل المنشطات الابتنائية والسينثول، والتي نتج عنها تعرضه لأزمة قلبية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 1:05 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 12:25 مساءًرياح شديدة على منطقة تبوك أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 12:24 مساءًاستشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على بيت حانون وغزة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 12:23 مساءً“الشؤون الإسلامية” تنفّذ 58,470 جولة رقابية بجوامع ومساجد مكة المكرمة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 12:17 مساءًالرئيس السوري يكلف محمد غازي بتشكيل الحكومة الجديدة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 12:06 مساءًوكالة التصنيف الائتماني “ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند “A/A-1” مع تعديل النظرة المستقبلية إلى “إيجابية”14 سبتمبر 2024 - 12:25 مساءًرياح شديدة على منطقة تبوك14 سبتمبر 2024 - 12:24 مساءًاستشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على بيت حانون وغزة14 سبتمبر 2024 - 12:23 مساءً“الشؤون الإسلامية” تنفّذ 58,470 جولة رقابية بجوامع ومساجد مكة المكرمة14 سبتمبر 2024 - 12:17 مساءًالرئيس السوري يكلف محمد غازي بتشكيل الحكومة الجديدة14 سبتمبر 2024 - 12:06 مساءًوكالة التصنيف الائتماني “ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند “A/A-1” مع تعديل النظرة المستقبلية إلى “إيجابية” وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر المبارك الصباح وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر المبارك الصباح تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل
  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • استشاري يكشف خطورة المنشطات بعد وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • حقن ونوبة قلبية.. أسباب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • بعد وفاة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. طبيب يوضح السبب
  • انتهاء أزمة الأهلي وعبدالله السعيد