بوابة الوفد:
2024-09-16@18:33:35 GMT

الاتحاد السكندري يضم محمود متولي لمدة موسمين

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في إتمام التعاقد مع نجم الأهلي والإسماعيلي السابق محمود متولي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء مشواره مع النادي الأهلي. 

وقالت مصادر داخل نادي الاتحاد لبوابة (الوفد) ان محمود متولي تعاقد مع نادي الاتحاد لمدة موسمين مقابل ٤ مليون جنية في الموسم الواحد ليصبح الصفقة الثانية عشرة التي تبرمها إدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

و تثير صفقة محمود متولي الكثير من الجدل بين جماهير الاتحاد السكندري على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يرحب عدد من الجماهير بأتمام الصفقة باعتبار الاعب صاحب خبرات كبيرة وقيمة فنية متميزة الا ان البعض الاخر أكد ان الصفقة تعد مغامرة غير محسوبة من جانب إدارة الاتحاد السكندري على اعتبار ان الاعب كثير الاصابات وعلى مدار السنوات الماضية لم يشارك مع النادي الأهلي الا في عدد محدود للغاية من المباريات . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى محمود متولي صفقات الاتحاد السكندري الدوري المصري الاتحاد السکندری محمود متولی

إقرأ أيضاً:

باوك اليوناني يضم الكرواتي «ديان لوفرين» لمدة موسمين

أعلن نادي باوك سالونيك اليوناني، اليوم الاثنين، التعاقد مع الكرواتي ديان لوفرين لمدة موسمين.

وكشف النادي، عبر موقعه الرسمي، أنه نجح في الفوز بخدمات ديان لوفرين قادماً من نادي ليون الفرنسي.

وينتهي تعاقد لوفرين مع النادي يوناني في 30 يونيو 2026 وسيرتدي اللاعب القميص رقم 6.

وانضم لوفرين في سن 14 عاما إلى أكاديمية دينامو زغرب وظهر للمرة الأولى على المستوى الاحترافي في مايو 2006 ونجح في تحقيق الفوز بالدوري والكأس وسجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وفي العام 2010، انتقل اللاعب إلى ليون الفرنسي وفاز بكأس فرنسا مع النادي في موسم 2011-12 وفي يوليو 2013 انتقل اللاعب إلى ساوثهامبتون الإنجليزي ما دفع ليفربول إلى التعاقد معه في العام 2014 وظل في صفوف الريدز حتى 2020 وفاز خلال تلك الفترة بدوري أبطال أوروبا في عام 2019 وكأس السوبر الأوروبي في نفس العام والدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019-20، وكان عنصراً رئيسيًا في الفريق.

وعلى الصعيد الدولي، يعد لوفرين أحد أفضل اللاعبين في تاريخ المنتخب الكرواتي، حيث خاض 75 مباراة دولية، وكان أيضًا عضوًا أساسيًا في الفريق الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2018، بينما لعب في إجمالي ثلاث بطولات كأس عالم وبطولة يورو واحدة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • باوك اليوناني يضم الكرواتي «ديان لوفرين» لمدة موسمين
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربى لمدة ثلاث مواسم
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو