اطلع الاتحاد الكويتي لكرة القدم على ما تم تداوله عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بانه يوجد اشخاص مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة كرة القدم بين منتخب الكويت الوطني وبين منتخب العراق يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ، بطريقة غير مشروعة مستغلين بذلك اقبال الجماهير الكويتية الوفية لمساندة ومؤازرة منتخبها الوطني في هذه المباراة ، علماً بان الاتحاد الكويتي لكرة القدم لديه منصة معتمدة لبيع تلك التذاكر وهي المعتمدة فقط لدخول المباراة .

وبناء عليه يحذر الاتحاد الكويتي لكرة القدم كافة الجماهير من التعامل مع هذه الفئات المجهولة والمواقع الغير رسمية ، الامر الذي قد يتسبب في حرمان من يشترونها من دخول الملعب فضلاً عن خسارة الاموال وتعرضهم للنصب والاحتيال من هذه المواقع والفئات المجهولة والغير رسمية ، وان الاتحاد سوف يقوم باتخاذ الاجراءات المتبعة بهذا الشأن تجاه هؤلاء .

واستناداً لذلك ، فان الاتحاد الكويتي لكرة القدم يخلي مسؤوليته المالية والادارية والقانونية تجاه المتعاملين مع هذه المواقع والفئات الغير شرعية .

وعليه يرجى من كافة الجماهير توخي الحذر ، وإتباع الإجراءات الصحيحة في هذا الشأن ، وفقاً للنظم المعمول بها في الاتحاد الكويتي لكرة القدم .

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: الاتحاد الکویتی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة

أعلن اتحاد كرة القدم في بيان رسمي تقديم استقالته بناء على الأحداث المؤسفة التي شهدها لقاء منتخبنا الوطني أمام نظيره العراقي في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال اتحاد الكرة في بيانه: “السادة اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة القدم، الجماهير الكويتية الوفية التي ستظل العنصر الاساسي الداعم للمنتخبات الوطنية والتي اثبتت دائماً في كل حدث رياضي وفاءها ومساندتها لمنتخباتها الوطنية ، وإن الجماهير الكويتية هي مصدر فخرنا واعتزازنا، نتقدم لكم بالشكر والتقدير على مساندتكم لنا منذ تولينا مسؤولية إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وحتى تاريخه، وبفضل دعمكم وثقتكم حقق الاتحاد الكويتي لكرة القدم العديد من الإنجازات على المستوى الإداري والفني، وذلك لرفع راية الكويت الغالية في المحافل الرياضية”.

وأضاف : وفقا لما ورد في البيان السابق للاتحاد بشأن الأحداث التي صاحبت المباراة الدولية بين منتخب الكويت ومنتخب العراق ، حيث تم تشكيل لجنة التحقيق لإجراء التحقيقات ذات الصلة وانتهاء اللجنة من تحقيقاتها ورفع تقريرها لمجلس الإدارة في جلسة اليوم السبت الموافق 2024/9/14 وبعد الاطلاع على نتائج التحقيق وبعد المناقشة قرر مجلس الإدارة الآتي :

1- قبول استقالة الأمين العام للاتحاد من منصبه وتكليف د.صالح ناصر المجروب بالقيام بمهام وأعمال الأمين العام .

2- قبول استقالة مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام من منصبه.

3- استقالة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم من منصبه وتكليف الأمين العام بالتكليف بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد لاستكمال مدة المجلس الحالي وفقاً لنص المادة (35) من النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم.


مقالات مشابهة

  • فاطمة حيات: مباراة الكويت والعراق.. فشل تنظيمي وتقصير إداري واضح
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • استقالات في الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • اتحاد الكرة ينأى بنفسه عن بيع تذاكر مباراة الشرطة والنصر