اختتم الأسبوع الأول للشركات في دورتها الـ 57 بمسابقتي كرة السلة والقدم والتي أقيمت فعالياتها على ملاعب المدينة الرياضية ببورسعيد.

وفاز فريق شركة انربك لكرة السلة للعمومي بكأس البطولة، بعد تغلبه على فريق مياه الإسكندرية بفارق 5 أهداف في مباراة تفوق فيها انربك وتسيد اللقاء منذ بدايته حتى النهاية.

كأس البطولة للفريق الفائز

وسلم دكتور أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد المصري كأس بطولة الشركات إلى الفريق الفائز، كما سلم المستشار إبراهيم عبد الحكم، الكابتن يحيى السيد سكرتير منطقة القاهرة واللواء أشرف عمارة سكرتير منطقة القناة وسيناء الميداليات لأعضاء الفريق، وكأس المركز الثاني لفريق مياه اسكندرية بحضور المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة.

وأعلن خالد كامل المتحدث الإعلامي لبطولة دوري الشركات، أن فريق مياه اسكندرية فاز على الطرق والكباري في كرة القدم العمومي بهدف دون رد في مباراة أدارها طاقم تحكيم من منطقة بورسعيد، وهم إبراهيم محجوب حكم ساحة ومساعديه أحمد بكر عماد الشامي والحكم الرابع محمد الشناوي، وقد تم تسليم كأس البطولة للمهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة الشركة.

ختام مسابقات الكاراتيه

كما اختتمت مسابقات الكاراتيه بفروعه الكاتا والكوميتيه بفوز فريق أبو قير للأسمدة بالمركز الأول بعدد نقاط 13 نقطة في مسابقة الكاراتيه الكاتا عمومي، وجاءت السكر والصناعات في المركز الثاني بـ 11 نقطة، وايسترن كومباني الثالث بـ 9نقاط ثم العربي جروب الرابع، وقناة السويس الخامس، والأدوية السادس والنقل العام الأخير.

وفي مسابقة الكاراتيه كاتا رواد، فاز فريق ايسترن كومباني بالمركز الأول، وغزل المحلة في المركز الثاني، وهيئة قناة السويس بالمركز الثالث، وكهرباء اسكندرية بالمركز الرابع، والسكر والصناعات بالمركز الخامس، وبنك القاهرة القناة بالمركز السادس ومصنع 99 بالمركز الأخير.

وفي مسابقة الكاراتيه كويتيه عمومي، تصدرت أبو قير للأسمدة المركز الأول، وجاءت ايسترن كومباني في المركز الثاني، والسكر والصناعات بالمركز الثالث، وهيئة قناة السويس بالمركز الرابع، والدلتا للسكر الخامس ومصنع 99 بالمركز السادس، والنقل العام القاهرة في المركز الأخير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري الشركات بطولة الشركات بورسعيد كرة القدم المرکز الثانی فی المرکز

إقرأ أيضاً:

البطلة الصاعدة.. فيروز احمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز

 

حصلت فيروز أحمد حسن، نجلة الزميل أحمد حسن، على المركز الأول فى مسابقة مهرجانات وبطولات كأس مصر للجمباز، تحت سن الادسة جمباز فنى انسات والتى أقيمت خلال الفترة من 10-9-2024 وحتى 12-9-2024، بمشاركة أكثر من 200 هيئة رياضية.

واجتازت فيروز كافة الأنشطة الرياضية التى تتضمنتها المسابقة، بحضور العديد من الحكام، وبحضور ومشاركة الهيئات الرياضية المشاركة فى المسابقة، وتضمنت المسابقة أكثر من 6 أنشطة رياضية، واجتازتها بشكل كامل وحصلت على المركز الأول فى كافة المستويات.
كما حصلت فيروز على الميدالية الذهبية، وكأس المسابقة بعد اجتيازها كافة الأنشطة التى تضمنتها المسابقة.

من جانبه قال الدكتور محمد محفوظ، مدير الأكاديمية البريطانية، أن المسابقة شارك فيها أكثر من 200 هيئة رياضية ما بين نادى وأكاديمية، موضحا أن كل جهة رياضية شاركت بفريق مكون من 13 بنت فى سن السادسه، موضحا أنه تم تكثيف التدريب بشكل شبه يومى من أجل إعداد وتأهيل المشاركين فى البطولة، وتم تكليل ذلك الجهد من خلال الحصول على الميدالية الذهبية والكأس والمستوى الأول.

وأوضح أن الفريق تم تندريبه بواسطة كابتن أحمد محفوظ، الذى حصل على العديد من الجوازئز فى مجال التدريب، كما ساعدته مدربة الباليه ريم أحمد، لافتا إلى أن الفريق كان يتم تدريبه على مدارس 6 ساعات يوميا.

مقالات مشابهة

  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • فريق أو سي بطل ثلاثيات السلة للشباب.. والعامرات وصيفا
  • النصر يستقبل الرستاق في ختام الأسبوع الرابع لدوري عمانتل .. غداً
  • البطلة الصاعدة.. فيروز احمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز