طلاق بن أفليك وجينيفر لوبيز .. بدت السعادة جلية على الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك بينما ظهر أمس يغادر محل عمله وسط دراما طلاقه من جينيفر لوبيز.

وبجسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دارت تكهنات الكثير من متابعي بن أفليك وجينيفر بطلاقهما على مدى عدة أشهر قبل أن تتقدم جينيفر أخيرًا بطلب الطلاق في الذكرى الثانية لزواجهما، في 20 أغسطس المنصرم.

وظهر بن أفليك، وهو مخرج فيلم Argo، البالغ من العمر 52 عامًا، مرارًا وتكرارًا في الأماكن العامة منذ انتشار الأخبار، وغالبًا ما كان يبتسم ابتسامة مشرقة على وجهه، لذا لم يكن ظهوره الأخير استثناءً، إذ بدا ضاحكًا مع صديق أثناء سيرهما في موقف السيارات. 

وظهر بن أفليك يرتدي ملابس أنيقة، بما في ذلك بدلة بحرية ملائمة للجسم وقميص رسمي أزرق فاتح، بدون ربطة عنق في إشارة إلى أناقة  كاليفورنيا.

جينيفر لوبيز تعود بجراءة إلى السجادة الحمراء 

وتأتي هذه النزهة في الوقت الذي عادت فيه جينيفر إلى السجادة الحمراء بفستان جرئ خلال العرض الأول لفيلم زوجها السابق Unstoppable.

استطاعت جينيفر لوبيز التعافي من آثار طلاقها الصادم من بن أفليك والعودة لتخطف النظار من جديد، وذلك خلال مشاركتها في فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي في كندا.

أثناء وصولها إلى مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2024 في قاعة روي تومسون مساء الجمعة، خطفت النجمة البالغة من العمر 55 عامًا الأنظار بفستان أسود مع تدرجات من اللون الفضي الأخاذ. 

وجاء فيستان جينيفر لوبيز الفضي، من تصميم تامارا رالف، مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي المفتوحة من الأمام ومجوهرات حسن زاده.

وتركت ممثلة فيلم The Hustlers شعرها الذي يصل إلى خصرها منسدلاً في تموجات فضفاضة تتدلى على ظهرها.

ومن جانبه زعم جورج لوبيز، شقيق جينيفر أن بن بدا "بائسًا" أثناء زواجه وانتقد جينيفر  لنشرها صورًا جريئة في أعقاب طلاقها، إذ نشرت صوة لها بملابس سباحة جريئة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جينيفر جينيفر لوبيز بن أفليك السجادة الحمراء كاليفورنيا جینیفر لوبیز بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024

تألقت المطربة والممثلة ذات الأصول اللاتينية سيلينا جوميز على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي لعام 2024.

ووصلت سيلينا إلى مسرح "بيكوك" في لوس أنجلوس منذ قليل مرتدية ثوبًا أسود بدون أكمام مع فتحة على الصدر من توقيع مصمم الأزياء رالف لورين وتقلدت بباقة من المجوهرات الرائعة من بيت الحلي Tiffany & Co.

بينما لم تلتقط سيلينا جوميز وصديقها بيني بلانكو -الذي ارتدى سترة بدلة سوداء مزينة بتفاصيل من الخرز الزهري إلى جانب قميص وبنطلون متطابقين- صورًا معًا على السجادة الحمراء، إلا أنه وقف بجانب المصورين لمساندتها.

يذكر أن سيلينا جوميز البالغة من العمر 32 عامًا نالت أول ترشيح لها لجائزة إيمي التمثيلية عن أدائها في Only Murders in the Building . وبصفتها منتجة تنفيذية للمسلسل الناجح على Hulu، فقد حصلت سيلينا أيضًا على ترشيحها الثالث على التوالي لأفضل مسلسل كوميدي - مما جعلها تحقق التاريخ باعتبارها المنتجة اللاتينية الأكثر ترشيحًا في هذه الفئة.

بالإضافة إلى حصولها على ترشيح لجائزة إيمي، حصلت على جائزة مهرجان كان السينمائي عن دورها في  Emilia Pérez ، وأصدرت أغنيتها المنفردة "Love On"، ووفقًا  لبلومبرج ، أصبحت مليارديرة من خلال نجاح علامتها التجارية في صناعة المكياج.

ومع تصدر حياة سيلينا المهنية عناوين الأخبار، عادت حياتها الشخصية لتأخذ حيزًا من الاهتمام، حيث كشفت مؤخرًا لمجلة فانيتي فير عن تفاصيل علاقتها بالمنتج الموسيقي: "لم أحب بهذه الطريقة من قبل"  ، مشيرة إلى أن علاقتهما انتقلت من الأفلاطونية إلى الرومانسية في يوليو 2023. " إنه أفضل صديق لي.. أحب أن أخبره بكل شيء".

ويعد مسلسل سيلينا جوميز واحدًا من أكثر المسلسلات ترشيحًا الليلة بواقع 21 ترشيحًا. ومن بين الممثلين الآخرين الذين يتنافسون على الجائزة أيضًا ستيف مارتن  ومارتن شورت في فئة الممثل الرئيسي بالإضافة إلى ميريل ستريب  وبول رود في مجموعات الأدوار المساعدة. 

كما رشحت أكاديمية التليفزيون الأمريكية ماثيو بروديريك  ودافين جوي راندولف في فئات النجوم الضيوف في حفل جوائز إيمي للفنون الإبداعية الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، سيواجه المرشحون الليلة منافسة شرسة حيث يتصدر Shogun  قائمة المرشحين بـ 25 ترشيحًا يليه  The Bear  بـ 23 بالإضافة إلى  True Detective: Night Country  و  The Crown  بـ 19 و 18 على التوالي.

مقالات مشابهة

  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما
  • عطال يصل إلى قطر ويرسم التحاقه بالسد
  • فيلم "روس في الحرب" يشعل الاحتجاجات في تورنتو السينمائي