صحيفة صدى:
2024-09-16@18:29:36 GMT

تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية عن وجود تحركات لترشيح رئيس الاتحاد السعودي لكرة الريشة، مقرن محمد المقرن، لرئاسة نادي النصر.

وحسب ما ذكرته مصادر الشرق الأوسط، فإن المقرن سيترشح لرئاسة النادي، خلفًا لإبراهيم المهيدب وسط تحركات مماثلة لتقديم مرشح أخر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان نادي النصر قد. تعرض لأزمة إدارية، بعدما أعلن إبراهيم المهيدب استقالته، من رئاسة النادي، بسبب رفض إعطائه الصلاحيات الكاملة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إبراهيم المهيدب النصر

إقرأ أيضاً:

اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل

أعلن نادي الوصل، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة “هنا” للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة “أ.ر.م. “القابضة، لتصبح بموجبها الشركة هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل.

تم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة “أ.ر.م” القابضة ، وسعادة أحمد محمد بن شعفار، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعدد من المسؤولين.

وقال الشحي: ” تجسد الشراكة الاستراتيجية التزامنا الراسخ بدعم رياضة دولة الإمارات، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي، وتتماشى قيمنا المشتركة، إذ نركز معاً على تحقيق التميز، وتعزيز رفاهية المجتمع”.

وأضاف أن الشراكة مع الوصل تعبر عن التزام طويل الأمد ببناء مستقبل رياضي مستدام، من خلال تعزيز جهود النادي في استقطاب المواهب الرياضية الشابة وتطويرها، وبناء جيل جديد من الرياضيين القادرين على مواصلة تحقيق نجاحات النادي في المستقبل.

من جانبه أكد سعادة أحمد محمد بن شعفار، أن توجيهات ودعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم تعد دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز استدامة النادي وتطوير إمكاناته وتنافسيته.
وأضاف :” هذه الشراكات تعكس القيمة الكبيرة للنادي، وتؤكد مكانته البارزة على الصعيد الرياضي في الدولة، والتزامنا المشترك لتحقيق التميز في المجال الرياضي، وإرساء أسس راسخة للتعاون لخدمة الرياضة في الدولة من خلال توفير بيئة ملائمة ومحفزة لدعم المواهب الشابة، وتعزيز مكانة الوطن في الساحة الرياضية الدولية إيماناً منا بقدرة الشباب ودعم النادي لهم لتحقيق النجاحات”.وام


مقالات مشابهة

  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • كاسترو يختتم مسيرته مع النصر بمواجهة الشرطة العراقي .. فيديو
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • كاسترو يرحل عن النصر وتيري هنري ضمن المرشحين لخلافته