قال عامر حسين، عضو اتحاد الكرة المشرف على لجنة المسابقات، أنه بدأ التواجد في برج المراقبة باستاد الإسكندرية بعدما أصبح مسئولا عن المسابقات، وقال عامر فى تصريحات تليفزيونية " فيفا رفض إجراء اي تعديلات على ستاد الإسكندرية لانه اعتبره مبنى أثرى ".

وعن مسيرته كلاعب: "لعبت مع طلعت يوسف ثم اصبح مدربي بعد ذلك، كنت اجيد في مركزي وسط الملعب والليبرو، وقلدت طريقة لعب فاروق جعفر".

وأوضح: " اعتزلت كرة القدم في سن مبكرة بسبب "قانون العائلة" وضرورة العمل بمجرد انتهاء الدراسة".

وأشار: "مراقب مباراة سموحة ومودرن سبورت ذكر في تقريره سخرية محمد صديق من اختيار نجلي افضل لاعب في اللقاء"

وأضاف: " سبق وقررت إيقاف نجلي بسبب مشادة بينه وبين أحمد جعفر. كما قررت إيقاف شقيقي عز حسين 4 مباريات بسبب تجاوزه في حق الحكم خلال مباراة سابقة ".

وأكمل عامرحسين، البعض تعامل معي كما لو كنت دخيلا على كرة القدم، وتلقيت تهديدات بالقتل حال إقامة لقاء الأهلي وإنبي في السوبر موسم 2012 -2023.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كرة القدم عامر حسين

إقرأ أيضاً:

روسيا تصدر تهديدات قوية بحق الغرب وأوكرانيا

هدد مسؤولون روس، اليوم السبت، الغرب بتصعيد بلا قيود للحرب وبتدمير العاصمة الأوكرانية كييف تماما، وذلك بالتزامن مع بحث زعماء غربيين ما إذا كانوا سيسمحون لأوكرانيا باستخدام أسلحتهم بعيدة المدى لشن ضربات في عمق الأراضي الروسية.
وبينما لم يعلن بعد أي قرار رسمي بشأن السماح لكييف باستخدام أسلحة بعيدة المدي داخل روسيا، قال سيرغي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي إن القرار اتخذ بالفعل وأبلغت أوكرانيا به وإن موسكو سيتعين عليها الرد بإجراءات خاصة بها.
ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن ريابكوف قوله "تم اتخاذ القرار ومنح التفويض المطلق... (لكييف). لذلك، نحن مستعدون لكل شيء".
وأضاف "سنرد بطريقة لن تكون جميلة".
بدوره، قال دميتري ميدفيديف الرئيس الروسي السابق ونائب رئيس مجلس الأمن الروسي حاليا إن الغرب يختبر صبر روسيا وإن له حدودا.
وأضاف أن التوغل الأوكراني في منطقة كورسك الروسية، والذي وصفه زيلينسكي بأنه عملية ناجحة أبطأت التقدم الروسي، أعطى موسكو بالفعل أسبابا رسمية لاستخدام ترسانتها النووية.
وقال إن موسكو يمكنها إما أن تلجأ إلى الأسلحة النووية في النهاية أو تستخدم بعض أسلحتها الجديدة الفتاكة غير النووية لشن هجوم واسع النطاق.
وأضاف، عبر تلغرام "سيكون هذا هو الحال. بقعة عملاقة رمادية منصهرة وليس ’أم المدن الروسية’"، في إشارة إلى كييف.
وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، إن خطته لـ"تحقيق النصر" تعتمد على قرار واشنطن، في إشارة واضحة إلى التفويض بشن الضربات طويلة المدى الذي تسعى كييف منذ فترة طويلة للحصول عليه من دول حلف شمال الأطلسي (الناتو).
وتقول كييف إن الضربات بعيدة المدى لازمة من أجل دعم جهودها الرامية للحد من قدرة موسكو على مهاجمة أوكرانيا، لكن أعضاء في حلف الناتو ما زالوا مترددين في السماح بتلك الضربات ويشيرون إلى مخاوف من أن موسكو ستتعامل معها على أنها تصعيد كما يشككون في جدواها.

أخبار ذات صلة وساطة إماراتية ثامنة بين روسيا وأوكرانيا تنجح بإطلاق 206 أسرى كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الناشط سقف الحيط.. ملاحقة وتهديد بالقتل والاغتصاب بسبب آرائه السياسية
  • تأثير ذوبان جليد القطب الجنوبي على طبقة الأوزون: تهديدات وتداعيات بيئية
  • صنعاء ترد على تهديدات نتنياهو
  • ميسي يكلل عودته من الإصابة بثنائية وتمريرة حاسمة
  • ريال مدريد يعلن إبراهيم دياز لمدة ثلاثة أشهر بسبب تمزق في عضلة القدم
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”
  • الحواط: ماذا يبقى من لبنان عندما تهدّد قوة الأمر الواقع بالقتل والتصفية؟
  • روسيا تصدر تهديدات قوية بحق الغرب وأوكرانيا
  • اتحاد القدم يعقب على حديث رئيس بيشة حسين الصيعري